fixed-form-bg
customers-service-icon

قسم خدمة العملاء

+90 555 160 50 00
fixed-form-bg تواصل معنا

كل ما تود معرفته عن مجموعة شركات آغا أوغلو العقارية

كل ما تود معرفته عن مجموعة شركات آغا أوغلو العقارية
تاريخ النشر: 2019-11-12 التصنيف: الاستثمار في تركيا

هي واحدة من أهم الشركات العقارية في تركيا، التي تلعب دوراً هاما في تحقيق النهضة التركية والنمو بالاقتصاد و الاستثمار في تركيا.

نبذة عن المجموعة:

بدأت مجموعة شركات آغا أوغلو أعمالها في مجال البناء والعقارات عام 1981، وذلك من خلال تأسيس شركة "آق دنيز" للإنشاءات والطاقة والسياحة والصناعة، واستمرت بالعمل في قطاع العقارات إلى أن أصبحت مجموعة شركات أُطلق عليها " آغا أوغلو"، وتتميز هذه المجموعة بمشروعاتها العقارية التي أُطلق عليها اسم " مشروعي".

نجاحات وأهداف المجموعة:

استطاعت مجموعة شركات "آغا أوغلو" من خلال كادرها الإداري المعروف بخبرته العالية أن تؤسس أكثر من 30 ألف وحدة سكنية حتى يومنا هذا، كما أنها استطاعت أن تحقق مبيعات قياسية في العديد من هذه المشروعات خلال فترة زمنية وجيزة. وتهدف الشركة من خلال كل مشروع تنفذه ضمن مجموعة مشروعات "مشروعي" أن تلبي احتياجات عملائها مع مراعاة أحدث التقنيات وأن تستفيد من كل ما هو جديد في مجال العقارات.

وإلى جانب تفوقها في قطاع العقارات، استطاعت مجموعة شركات " آغا أوغلو" أن تتفوق أيضاً في قطاع السياحة وذلك من خلال إنشاء العديد من الفنادق في أولو داغ بورصة الذي يعتبر من أكبر مراكز السياحة الشتوية في تركيا، بالإضافة إلى إنشاء الكثير من الفنادق في إسطنبول أيضاً.

ليس على مستوى تركيا فحسب بل استطاعت مجموعة شركات أغا اوغلو أيضاً أن تلعب دوراً هاماً في واحداً من أكبر المشاريع الرياضية في أوروبا وهو مشروع "ماى كلب " حيث قامت الشركة بإنشاء المسابح المغلقة والمفتوحة به ومركز سبا وصالات ألعاب رياضية مجهزة بأحدث وسائل التكنولوجيا ونادى للأطفال وصالة تنس وملاعب كرة يد.

كما بدأت الشركة مؤخراً نشاطاتها في قطاع الطاقة أيضاً، وتمكنت من خلال استثماراتها في هذا القطاع أن تنفذ مشاريع غير مضرة بالبيئة تساهم في نهضة تركيا خاصةً باستثماراتها في قطاع الطاقة الطبيعية والطاقة المتجددة، حيث تهدف الشركة من خلال برنامجها الاستثماري في هاذين القطاعين أن تضخ استثمارات بقيمة 2 مليار دولار.

وإلى جانب مشاريع مجموعة شركات "آغا أوغلو" الكبيرة التي تساهم في نهضة تركيا ونمو الاقتصاد التركي فتقوم الشركة أيضا بتنفيذ مشاريع موجهة للمجتمع من خلال تنفيذ مشاريع تعليمية وبيئية وثقافية وفنية وصحية أيضاً، وتسعى الشركة للاستفادة التامة من كافة المصادر المتوفرة لديها من أجل الاستمرار في لعب دوراً هاماً في تنمية تركيا.

مشاريعها العقارية:

نفذت الشركة العديد من المشاريع العقارية في كافة أنحاء إسطنبول الأوروبية والآسيوية مثل مشاريع الوحدات السكنية والمشاريع التجارية وإنشاء مكاتب العمل، ومن أهم وأكبر مشاريع الشركة أيضا مشروع " مسلك 1453"   والذي بدأت الشركة في تنفيذه في أغسطس 2012 ومازالت أعمال البناء به مستمرة حيث يرتكز هذا المشروع على ثلاثة شعارات وهي عصر جديد ومفاهيم مختلفة ومعايير جديدة.

ويعتبر هذا المشروع واحد من أكبر المشاريع في تاريخ الجمهورية التركية بل على مستوى أوروبا بأكملها، فهو يعتبر إنشاء مدينة مستقلة تضم كافة المرافق الاجتماعية، ويتألف المشروع من 4203 وحده سكنيه و507 مكتب و238 محل تجارى وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 320 ألف متر مربع تشمل وحدات سكنية ومكاتب ومحلات مختلفة الأحجام ومطاعم ومدرج وصالات عرض فنية، كما أنه يحتوي على مراكز تسوق على جانبي شارع طوله 1453 متر ويضم المشروع أيضا 24 تتراوح اطوالها ما بين 21 الى 55 طابق ويتواجد بجوار المشروع العديد من المساحات الخضراء أبرزها غابة الفاتح.

ومن أهم مشاريع الوحدات السكنية للشركة هو مشروع "نشكمه كوى بارك" الجاري تنفيذه الان بمنطقة تشكمه كوي بإسطنبول والذي بدأت الشركة في تنفيذه عام 2017 ومستمر حتى الأن، ويهدف هذا المشروع إلى توفير الراحة والهدوء لسكانه من خلال سهولة المواصلات وتوفير ساحات رياضية وثقافية وأماكن للتسوق وساحات مخصصه للعب الأطفال وساحات للجري وركوب الدراجات ومسابح. 

ومن أهم المشاريع السكنية أيضاً مشروع "اندرو ميدا جولد " بمنطقة آتا شهير بإسطنبول، حيث بدأ المشروع في شهر يوليو 2010 وتم تسليمه في شهر يوليو 2013 ويتميز هذا المشروع بقربه من مركز التجارة العالمي في إسطنبول واطلالته الرائعة على جزر الأميرات وتصميماته الفريدة.

ومن المشاريع السكنية الهامة الأخرى مشروع "ماي تاون" في إسبارطة كوله في افجيلر،ومشروع " ماي سيتي" في بهجة لي افلر، ومشروع" التس جولد رزيدانس" في العمرانية، ومشروع " ماي روسا فيلا" في جكمه كوي، ومشروع " ماي هوم" في تشانجل كوي، مشروع " ماي دريم" في التين زاده، ومشروع" ماي سيتي" في العمرانية.

أما عن المشاريع التجارية والمكتبية فمن أمثلتها:

مشروع " ماي أوفيس 212" الذي يقع في منطقة غونشلي التابعة لبلدية باغجيلر في إسطنبول الأوروبية، بدأت أعمال الإنشاءات به في ديسمبر 2009، وتم تسليمه في يناير 2012. واستطاعت مجموعة شركات أغا أوغلو من خلال هذا المشروع أن تطور مفهوم البناء الحديث للمباني التجارية ومكاتب العمل كما فعلت ذلك من قبل بالمباني السكنية.

مشروع "ماى نيو ورك"بمنطقة اتا شهير باسطنبول الأوروبية بدأت أعمال البناء به بشهر سبتمبر 2014 ومازالت مستمرة حتى الان. يقع هذا المشروع بجوار مركز إسطنبول العالمي للتجارة.

مشروع "ماي أوفيس بوب" الذي يقع في منطقة مالتبه في إسطنبول الآسيوية، بدأت اعمال الانشاءات به في يونيو 2010، وتم تسليمه في يويو 2012.

رؤية الشركة:

ترغب الشركة في أن تضمن للمجتمع الاستفادة التامة من التكنولوجيا والحداثة العصرية على أعلى مستوى دون التعدي على مبدأ احترام الانسان والطبيعة، كما تسعى الشركة أيضا إلى نقل فلسفتها المعمارية بالحياة للتنفيذ على أرض الواقع دون أن تغفل أن تكون مثالا للعالم بأسره.

رسالة الشركة:

تسعى الشركة إلى سد حاجة الفرد لمأوى له منذ العصور الأولى وذلك بتوفير مسكن يتوفر به كافة الإمكانيات الطبيعية والحديثة، حيث تقوم بتوفير وحدتها السكنية بمناطق تطل على المناظر الطبيعية من كل جانب ومن ثم توفر له داخل هذا المكان كافة الفاعليات الاجتماعية والثقافية والرياضية. دون إغفال دور الحداثة العصرية والتصاميم المعمارية الرائعة وعناصر التكنولوجيا الذكية التي باستخدامها تنقل ساكنيها الى مستقبل رائع.

شركات المجموعة:

أما عن شركات مجموعة آغا أوغلو، فمنها شركات عقاريه ومنها شركات سياحية وأيضا شركات طاقة.

الشركات العقارية:

- شركة "آق دنيز انشاءات “ (شركة مساهمة) تم تأسيسها في عام 1981 ويقع مقرها الحالي بمنطقة اتاشهير بإسطنبول. 

- شركة " آغا اغولو للاستثمارات العقارية " (شركة مساهمة) والتي تم انشائها عام 2006، حيث تقوم على تطوير مشاريع تقدر بمساحة 10 مليون متر مربع بمنطقة ميلاس بمدينة بودروم.

- شركة " آغا أوغلو جده انشاءات"  (شركة مساهمة) هي واحدة من أهم شركات المجموعة التي تم تأسيسها بهدف تنفيذ مشاريع الحفاظ على البيئة وتنظيم وتطوير الشوارع.

- شركة " آغا أوغلو كونسبت للإنشاءات العقارية " (شركة مساهمة) تعمل آغا أوغلو كونسبت في مجال إنشاء العقارات الحديثة والمحلات التجارية.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة