fixed-form-bg
customers-service-icon

قسم خدمة العملاء

+90 555 160 50 00
fixed-form-bg تواصل معنا

أوروبا كونتلاري أكبر شركات العقار في تركيا

أوروبا كونتلاري أكبر شركات العقار في تركيا
تاريخ النشر: 2019-11-12 التصنيف: الاستثمار في تركيا

هي واحدة من أهم شركات التطوير العقاري في تركيا، حيث أنها ممثلة للقطاع العقاري الذي يلعب دوراً كبير جداً في النمو بالاقتصاد و الاستثمار في تركيا.

نبذة عن الشركة:

تأسست شركة "أوروبا كونتلاري" عام 1977، وكانت تسمى في البداية باسم شركة" آرتاش" للإنشاءات، وتسعى الشركة منذ تأسيسها وحتى يومنا هذا إلى تنفيذ استثمارات بإمكانها إفادة الدولة التركية والارتقاء باقتصادها، وتقوم الشركة بدور نشط في عدة قطاعات أهمها القطاع العقاري من خلال إنشاء المشاريع السكنية والفندقية ومراكز التسوق وإداراتها، إضافة إلى قطاعي السياحة وتجارة التجزئة. واستطاعت الشركة منذ تأسيسها وحتى الآن أن تسلم 18 ألف و500 وحدة سكنية، وتمكنت من أن تصنع ماركة تجارية عنوانها الثقة والجودة، حيث أن إرضاء العملاء هو أهم أولوياتها.

إن أهم ما يميز شركة " أوروبا كونتلاري" تسليمها المبكر لمشاريعها، والأرباح التي توفرها لمستثمريها، إضافة إلى متابعتها للمشاريع بعد التسليم أيضاً، حيث أنشأت الشركة العديد من المشاريع السكنية في كافة أنحاء إسطنبول، إضافة إلى إنشاء العديد من المرافق الاجتماعية والوحدات التجارية، ومن أهم وأضخم مشروعات الشركة في إسطنبول مشروع "وادي إسطنبول"، ومشروع "تيما إسطنبول". وتتبع الشركة سياسة متابعة كل ما هو جديد ومناسب للعصر وهذا ما مكنها من تنفيذ مشاريع تلبي احتياجات عملائها على مدار 40 عاماً.

أهداف الشركة:

تسعى الشركة لإنشاء مباني حديثة تلبي كافة احتياجات عملائها، وتتناسب مع تطورات العصر، وتهدف لأن تكون علامة تجارية عنوانها "الثقة"، كما تهدف الشركة من خلال خبرتها على مدار 40 عاماً في قطاع العقارات لتنفيذ مشاريع تلبي احتياجات عملائها واحتياجات مدينتهم.

سياسة الجودة لدى الشركة:

تسعى الشركة خلال كل المشاريع التي تنفذها إلي:

- متابعة أحدث التطورات التكنولوجية وتطبيقها.

- اتباع كافة القوانين الخاصة بالحفاظ على البيئة وسلامة الموظفين.

- تلبية كافة احتياجات العملاء دون الخروج عن القوانين.

- تسليم المشاريع في الوقت المحدد لها.

- دعم المشاريع بعد التسليم من الجانب التقني والإداري.

مشاريع الشركة:

قامت الشركة منذ تأسيسها بتنفيذ الكثير من المشاريع في كافة أنحاء إسطنبول الأوروبية والآسيوية، وهناك العديد من المشاريع التي لا تزال قيد الانشاء، كما أن هناك مشاريع تم تنفيذها وتسليمها بالفعل.

مشاريع تم تنفيذها وتسليمها:

من أهم مشاريع الشركة التي تم تنفيذها مشروع"وادي إسطنبول تراس" بمنطقة آياز آغا بإسطنبول. تم انشاء هذا المشروع على مساحة 50 ألف و470 متر مربع. وتبلغ عدد وحداته 1.111 وحدة سكنية. تم البدأ في هذا المشروع عام 2014، وتم تسليم جميع وحداته، فهو الآن مشروع كامل من كافة المرافق ويسكنه مالكيه.

ومشروع " أوروبا كونتلاري إسبارطه كوله" بمنطقة إسبارطة كوله أفجلر بإسطنبول الأوروبية وهي واحدة من أهم المناطق الصاعدة في المدينة. تم بناء هذا المشروع على مساحة 35 ألف و500 متر مربع، ويتكون من 385 وحدة سكنية، استغرق بناء المشروع 12 شهراً، وتم تسليم جميع وحداته عام 2011.

ومشروع "اكليبس مسلك بيزنس" وهو مشروع مكاتب تجارية بمنطقة مسلك الشهيرة بساريير بإسطنبول الأوروبية، تم بناء هذا المشروع على مساحة 22 ألف متر مربع، ويتكون من 82 وحدة تجارية، بدأت الشركة في تنفيذه عام 2014 والآن تم بيع وتسليم جميع وحداته.

ومشروع" اكليبس مسلك" وهو مشروع وحدات سكنية بمنطقة مسلك بساريير بإسطنبول الأوروبية، يتميز بأبراجه الفريدة ومناظره الطبيعية الخلابة وسط مساحات خضراء شاسعة واحتوائه على كافة المرافق الاجتماعية. تم بنائه على مساحة 22 ألف متر مربع، ويتكون من 550 وحدة سكنية.  تم البدأ في هذا المشروع عام 2014، وتم تسليم جميع وحداته، فهو الآن مشروع كامل من كافة المرافق ويسكنه مالكيه.

ومشروع " أوروبا كونتلاري تم" وهو واحد من أهم مشاريع الشركة الاستثمارية الناجحة، حيث حقق هذا المشروع أرباح بنسبة 300 % لمستثمريه وملاكه أيضاً، ويتميز هذا المشروع بموقعه الفريد في قلب إسطنبول وقربه من كافة المناطق المركزية. يقع المشروع في منطقة كوتشوك كوي بإسطنبول على مساحة 150 ألف متر مربع. ويتكون من 3100 وحدة سكنية. استغرق بناء المشروع 22 شهراً، وتم تسليم كافة وحداته في عام 2009.

ومن المشاريع الأخرى التي نفذتها الشركة مشروع" أوروبا كونتلاري ساكلي بهجة"، ومشروع " أوروبا كونوتلرى إسبارطه كوله 2"، ومشروع " أوروبا كونتلري إسبارطه كوله 3"، ومشروع " أوروبا كونوتلرى تم 2"، ومشروع " أوروبا كونتلاري فلوريا"، ومشروع " أوروبا كونتلاري أتا كنت 2"، ومشروع " أوروبا كونوتلرى أتاكنت 1"، و مشروع " أوروبا كونوتلرى أتا كنت 3"، ومشروع " أوروبا كونوتلرى كالا".

مشاريع قيد الانشاء:

تقوم الشركة الآن بتنفيذ مجموعة من المشاريع مختلفة الأحجام في مختلف انحاء إسطنبول الأوروبية والآسيوية.

ومن أهم مشاريع الشركة قيد الانشاء مشروع" تيما إسطنبول" وهو واحد من أكبر المشاريع على مستوى تركيا، بل على مستوى أوروبا على الاطلاق. وثاني أكبر مشروع تنفذه الشركة، حيث تبلغ مساحته مليون و500 ألف متر مربع. يتم تنفيذ المشروع على عدة مراحل. تتكون المرحلة الأولى منه من وحدات سكنية، بالإضافة إلى العديد من المرافق مثل المسابح مختلفة المساحات، وأماكن للجري وركوب الدراجات، وحدائق فواكه، وصالات مخصصة للعب الأطفال.

يتكون المشروع من 3 ألاف و531 وحدة سكنية، بدأت عملية البناء عام 2015، والآن يتم تسليم وحداته ومازالت عملية البيع به مستمرة.

ومشروع " وادي إسطنبول بولفار" وهو أكبر المشاريع الكتبية في إسطنبول، بل في تركيا على الإطلاق، حيث يقع المشروع على مساحة 36 ألف و 390 متر مربع بمنطقة آياز آغا، ويضم المشروع شارع مخصص للتسوق ملئ بالمحلات التجارية، ومركز تسوق، وفندق خمس نجوم.

ومشروع ""أوروبا كونتلاري باشاك شهير" الذي يقع بمنطقة باشاك شهير بإسطنبول الأوروبية والتي تتميزها بموقعها القريب من مطار إسطنبول الجديد والمترو وكافة المرافق الاجتماعية. يتميز هذا المشروع الذي تبلغ مساحته 72 ألف و 706 متر مربع بمناظره الطبيعية الخلابة واحتوائه على كافة المرافق. يتكون المشروع من 941 وحدة سكنية، وتم البدء في بنائه عام 2017 ومازالت عملية بيع الوحدات مستمرة.

ومشروع "تيما إسطنبول بهجة" وهو المرحلة الثانية من مشروع "تيما إسطنبول" الضخم، وتتميز هذه المرحلة بإنشاء مجموعة من الحدائق وأماكن التسلية وسط الطبيعة الخضراء لتوفير الراحة والهدوء لقاطنيه.

يقع هذا المشروع بمنطقة "كوتشوك جكمجة" الشهيرة في الجانب الأوروبي من إسطنبول. وتبلغ مساحته 52 ألف و 438 متر مربع. ويتألف من 363 وحدة سكنية. بدأ البناء به خلال هذا العام 2019 ومازالت عملية البناء مستمرة.

ومن مشاريع الشركة الأخرى قيد الانشاء مشروع" أوروبا كونتلاري يامان افلر"، ومشروع " أوروبا كونوتلرى أتا كنت 4"، ومشروع " أوروبا كونتلاري كالا 2"، ومشروع " أوروبا رازيدانس-أوفيس أتا كوي"، ومشروع "أوروبا أوفيس أتا شهير"، ومشروع " وادي إسطنبول بارك"، ومشروع " وادي بارك سيران تبه".


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة