fixed-form-bg
customers-service-icon

قسم خدمة العملاء

+90 555 160 50 00
fixed-form-bg تواصل معنا

جول بروجه.. تعرف على أكبر الشركات العقارية في تركيا

جول بروجه.. تعرف على أكبر الشركات العقارية في تركيا
تاريخ النشر: 2019-11-15 التصنيف: الاستثمار في تركيا

واحدة من أهم وأبرز شركات التطوير والاستثمار العقاري في تركيا، وهي عبارة عن مجموعة شركات رائدة في مجال العقارات.

نبذة عن الشركة:

تم تأسيس شركة "جول بروجه" للاستثمار والتطوير العقاري (شركة مساهمة) منذ أكثر من 35 عاماً، لتصبح واحدة من أبرز شركات القطاع العقاري في تركيا، وتسعى الشركة منذ تأسيسها وحتى الآن لتنفيذ مشاريع عقارية تلبي احتياجات عملائها خاصة بمدينة إسطنبول، حيث أنها قامت بتنفيذ العديد من المجمعات السكنية، والمشاريع التجارية، ومراكز التسوق التي يزورها آلاف الأشخاص كل يوم.

تهدف الشركة في جميع مشاريعها باختلاف أحجامها إلى رفع مستوى الاستثمار في تركيا والحصول على أعلى جودة وأفضل التصاميم، وذلك لأنها تؤمن بأن المسكن هو المكان الذي يؤثر بشكل مباشر على حياة الإنسان. وتتعامل الشركة مع كل عميل من عملائها كونه صديق، وتواصل العمل والإنتاج بكل طاقتها من أجل زيادة ثقة عملائها وتحقيق أحلام عملاء جدد. وللشركة العديد من المشاريع في مختلف أنحاء إسطنبول مثل منطقة غونشلي، و منطقة أفجلار، و منطقة أيوب.

أهداف الشركة:

تسعى شركة "جول بروجه" لمواصلة وزيادة عدد مشاريعها لتحقيق أحلام الكثير من المواطنين، والارتقاء بالاقتصاد التركي باعتبارها رائدة في هذا القطاع، وتسعى الشركة أيضا دون توقف لاتباع جميع المعايير المحلية والدولية لبناء وحدات سكنية صحية وذات جودة عالية، كما أنها تسعى دوماً لكسب ثقة عملائها من خلال تقديم كل ما هو جديد وذلك باستخدام أفضل وأحدث تقنيات القطاع العقاري.

رسالة الشركة:

استطاعت شركة " جول بروجه " التي خطت منذ تأسيسها خطوات سريعة نحو النجاح أن تقدم خدمة وثقة وجودة على أعلى المستويات، ما مكنها من أن تصبح واحدة من أهم شركات قطاع العقارات في تركيا، وحرصت الشركة دوماً على المحافظة على البيئة من خلال تنفيذ مشاريع غير مضرة بها، كما أنها سعت لتوفير العديد من فرص العمل. وإلى جانب المشاريع السكنية التي تلبي كافة احتياجات عملائها، نفذت الشركة أيضاً العديد من مراكز التسوق وغيرها من المشاريع الضخمة التي ساهمت في نهضة تركيا.

شركاء جول بروجه:

تتكون مجموعة" جول بروجه" من أربعة شركات رائدة في قطاع العقارات وهي كالتالي:

شركة جول إنشاءات (شركة مساهمة):

تميزت شركة "جول إنشاءات" التي تمتلك خبرة تمتد على مدار 30 عاماً في مدينة إسطنبول بهويتها المعمارية القوية. حيث أنها وفرت حتى يومنا هذا لعملائها آلاف الوحدات السكنية عالية الجودة والتي ساهمت في رفع المستوى المعيشي لهؤلاء العملاء، وتستمر الشركة في تنفيذ مشاريع عقارية تتناسب مع النهضة العمرانية التي وصلت لها مدينة إسطنبول.

ومن أهم مشاريعها مشروع "لوكا إسطنبول"، ومشروع " صوفا بهجة شهير"، ومشروع "ايش مكان"، ومشروع " تراس جاردن"، ومشروع "باكير كوي كوناكلرى"، ومشروع "يشل كوي كوناكلرى"، ومشروع " مترو بورت".

شركة جول إنشاءات (شركة محدودة):

تم تأسيس شركة جول إنشاءات (شركة محدودة) من قبل السيد محمد جول، وهي واحدة من أهم الجهات المؤثرة في القطاع العقاري التركي منذ أكثر من 30 عاماً.

وتدار الشركة الآن من قبل أربعة من أبنائه وهم أحمد جول، تشاتين جول، ماتين جول وناديم جول.

شركة ليف يابي:

تم تأسيس الشركة لأول مرة عام 1983 تحت اسم شركة " شاهين إنشاءات"، وفي عام 2013 تطورت الشركة بشكل كبير وتغير اسمها إلى " ليف يابي"، وتتميز شركة "ليف يابي" بخبرتها في مجال التشييد والإنشاءات لسنوات طويلة، وتشتهر بمبانيها التي لا تشوبها شائبة، وتضم الشركة كادر متميز من الخبراء في قطاع العقارات في تركيا، وهو ما يؤهلها لتنفيذ مشاريع تنال رضا عملائها.

وللشركة العديد من المشاريع في مختلف أنحاء إسطنبول، حيث لديها مشاريع في منطقة كوتشوك جكمجة ومحور باسن اكسبريس، ومنطقة بيوك جكمجة وغيرها من المناطق الأخرى.

شركة جول يابي:

في عام 2005 تم تأسيس شركة "جول يابي" من خلال اتحاد إثنين من شركات المجموعة شركة "ليف يابي"، وشركة "جول طاتش إنشاءات" لتنفيذ مشاريع عقارية ضخمة، ومنذ تأسيس الشركة وحتى يومنا هذا نفذت الشركة الكثير من المشاريع السكنية الضخمة، وكذلك المشاريع التجارية ومراكز التسوق والعديد من المرافق الاجتماعية، واشتهرت الشركة بكونها رائدة في قطاع التشييد والإنشاءات وذلك من خلال جودة الخدمات التي تقدمها وتنفذيها لمشاريع صديقة للبيئة وشاملة لكافة المرافق الاجتماعية.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة