fixed-form-bg
customers-service-icon

قسم خدمة العملاء

+90 555 160 50 00
fixed-form-bg تواصل معنا

تعرف على أهم المستشفيات في منطقة إسنيورت

تعرف على أهم المستشفيات في منطقة إسنيورت
تاريخ النشر: 2019-09-06 التصنيف: مناطق وبلديات تركية

تمتلك إسنيورت مراكز صحية ومستشفيات حكومية وأخرى خاصة في كافة المجالات والتخصصات، حيث تقدم للمواطنين الأتراك والمقيمين خدمة صحية على أعلى مستوى، بالإضافة لذلك يوجد في كل حي مستوصف خاص بالحي نفسه، يسمى عادة بمركز العائلة الصحي، بحيث يمكن الاستفادة من هذه المراكز فقط للأشخاص المسجلين في نفوس هذه  المنطقة تحديداً.

وتضم إسنيورت ثلاثة عشر مستشفى، بالإضافة إلى إحدى عشر مشفى خاص منتشرة في كافة أحياء المنطقة كما يوجد في المنطقة 13 مستوصف صحي، لذا تعتبر منطقة اسنيورت من أغنى المناطق في إسطنبول من حيث المؤسسات الصحية ويعود ذلك الأمر للكثافة السكانية الكبيرة الموجودة فيها، ويوجد بالمنطقة أيضاً مراكز ومستوصفات طبية عربية تضم كافة التخصصات الطبية.

مستشفى اسنجان الخاصة في اسنيورت

تأسست عام 2011 على مساحة 14.759 متر مربع وبدأت في استقبال المرضى في نوفمبر 2013 وتضم 52 طبيب متخصص في جميع المجالات الطبية و 27 وحدة طبية لجميع المشاكل الصحية.

 تقدم المستشفى خدمات الرعاية الصحية من خلال طاقمها الطبي المكون من 410 موظف. يوجد بالمستشفى 108 سرير، هذا بالاضافة إلى وحدات العناية المركزة و 4 غرف للعمليات، غرفة الولادة الحديثة، مختبرات الكيمياء الحيوية ومختبرات الأحياء الدقيقة، وحدات التجميل الطبي، الأشعة، خدمات الطوارئ والإسعاف التي توفر تقديم الخدمات على مدار 24 ساعة.

 تحتوي المستشفى على 30 عيادة خارجية ومركز أشعة متخصص يوفر لمرضاه قياس كثافة العظام، والمناظير، قياس السمعيات، تخطيط كهربائية الدماغ، تخطيط كهربائية العضل، التصوير بالموجات فوق الصوتية، دوبلر الملونة رباعية الابعاد، التصوير بالرنين المغناطيسي.

يوجد بالمستشفى أيضاً وحدة عناية مركزة  لحديثي الولادة تحتوي على 26 حاضنة، ووحدة عناية مركزة للبالغين تحتوي على 28 سرير. هذا بالاضافة إلى 4 غرف عمليات مجهزة وفقاً للمعايير الدولية، والتي تحتوي على التقنيات التكنولوجية التي توفر إمكانية إجراء جراحات الأعصاب وجراحات القلب والأوعية الدموية.

ويتوفر بالمستشفى أيضاً وحدة التشخيص الجراحي بالمناظير، و قاعة للمؤتمرات بسعة 132 شخص والتي توفر إمكانية عقد المؤتمرات الدولية والندوات والتدريبات من خلال إحتوائها على التجهيزات التقنية والبنية التحتية الحديثة وغرفة الملتميديا وغرفة الترجمة الفورية.

مستشفى ميديكال ترك الخاصة في اسنيورت

واحدة من أهم المستشفيات الخاصة الموجودة في منطقة إسنيورت، بدأت مجموعة مستشفيات ميديكال بارك بإبراز نشاطاتها في مجال أعمال المستشفيات في تركيا عام 1995: وهي تقوم بتقديم الخدمات في محافظات متفرقة من تركيا عبر 15 مستشفى، 2 مجمع طبي ومركزين طبيين اثنين ليكون المجموع الاجمالي 19 مركز خدمات طبي.

 ومن بين أهم التخصصات الطبية الموجودة بالمستشفي: الجراحة التجميلية، أمراض الاْطفال، الاْمراض الجلدية،الجراحة البولية، الاْمراض الداخلية، أمراض الاْذن والاْنف والحنجرة، الاْمراض القلبية، الجراحة العامة، جراحة القلب والأوعية، العلاج الطبيعي، إعادة التأهيل، الاْمراض الهضمية، الأمراض العصبية، أْمراض الغدد الصماء، قسم الأشعة، الجراحة الصدرية، قسم التخدير، قسم الإسعاف، الجراحة العصبية، الاْمراض العينية، أمراض النساء والتوليد، جراحة الأطفال.

مجمع سنابل العطاء الطبي في اسنيورت

هو أحد أهم المراكز الطبية العربية الموجودة في منطقة إسنيورت، يضم كافة التخصصات الطبية ونخبة من الأطباء المتميزين.

 يقدم المجمع خدماته في جميع الإختصاصات التالية: الـنســائية - الأطـفـال - الــسنية - الـداخلية الـصدرية - الـداخلية الـقـلـبية - الأذن والأنف والـحنجرة - الـــعـظـمـيـة - الـــمــعــالــجــة الـفـيـزيــائـيـه - الـبـولـية والـتنـاسـلية - الــعـيـنـيـة - الـجـلـديـة - الـتـجـمـيـلـيـة - مـخـبـر الـتحـالـيـل الـطـيـبـة - إسـعاف.

ساعات عمل المجمع يومياً من العاشرة صباحا حتى التاسعة مساءً.

العنوان: اسنيورت/ طلعت باشا/ مقابل حديقة الشوي "قريب من مطعم طيبة"/ رقم الزقاق 1045


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة