fixed-form-bg
customers-service-icon

قسم خدمة العملاء

+90 555 160 50 00
fixed-form-bg تواصل معنا

المشافي في منطقة كوتشوك شكمجة

المشافي في منطقة كوتشوك شكمجة
تاريخ النشر: 2019-08-16 التصنيف: مناطق وبلديات تركية

يتم إعادة تنظيم منطقة كوتشوك شكمجة لتكون في مقدمة المناطق الحديثة، حيث تدخل في مرحلة إعادة التمدن الآن، ويتوفر فيها كل الخدمات من المدارس والجامعات وشقق للبيع في اسطنبول، وتعد منطقة من أهم مناطق الاستثمار في اسطنبول، حيث من المخطط أن تمر قناة اسطنبول ابتداءاً من بحيرة كوتشوك تشكمجه وصولاً إلى البحر الأسود.

وتنتشر المراكز الصحية والمشافي العامة والخاصة في منطقة كوتشوك تشكمجه بشكل كبير، وسنتناول في هذه المقالة أهم وأبرز المستشفيات المتواجدة في منطقة كوتشوك تشكمجه.

مستشفى سليمان القانوني في منطقة كوتشوك شكمجة:

وهو مشفى حكومي تركي للبحث العلمي، ومن أهم مزاياه هو والمشافي الحكومية الأخرى وجود أحدث التقنيات العلاجية، ويعتبر مشفى سليمان القانوني من أكبر مشافي اسطنبول وتتوفر فيه اختصاصات طبية عديدة مثل: الفم والأسنان، المخ والأعصاب، اختصاصات الأطفال بشكل كامل من جراحة وغدد صماء والأمراض المعدية وأمراض القلب والكلى والأعصاب وغيرها العديد من اختصاصات الأطفال أيضاً، بالإضافة لوجود اختصاصات أمراض الجهاز الهضمي والجراحة العامة وجراحة الصدر وطب العيون، ووجود اختصاص أمراض النساء والتوليد، وكافة الاختصاصات الطبية الأخرى التي تتوفر في مستشفى سليمان القانوني بأحدث الأجهزة التقنية بأعلى المستويات.

ويمكن حجز موعد في عيادات المستشفى عن طريق موقعهم الإلكتروني أو عن طريق الإتصال بالرقم 182 من داخل تركيا من أجل الوصول إلى نظام حجز مواعيد المشافي في تركيا.

مستشفى عاكف إرسوي للقلب في كوتشوك شكمجة:

تم إنشاء مستشفى عاكف إرسوي للقلب في عام 2008، على شكل عيادات خارجية، ومن ثم في العام 2009 تم تحويله إلى مستشفى حكومي، وتم عمل أول عملية قلب مفتوح ناجحة في نفس العام 2009 في شهر أيار.

ويوجد ضمن مستشفى عاكف إرسوي أقسام عديدة وتخصصات عديدة حيث تبلغ مساحة المستشفى 31500 متر مربع، تعنى المستشفى بجراحة وأمراض القلب بشكل أساسي، ويوجد قسم أيضاً لعلاج أمراض القلب عند الأطفال، ويوجد قسم متخصص لجراحة الثدي وعلاج الأمراض الرئوية.

ويوجد في المستشفى حوالي 260 سرير بالإضافة ل 11 غرفة عمليات مجهزة بأحدث الأجهزة والأدوات الجراحية، وبالإضافة لوحدات العناية المركزة.

كما يوجد قسم للتشخيص والتحاليل، حيث تتوفر أحدث أجهزة التحاليل المخبرية والتصوير الشعاعي.

وتتوفر في مستشفى عاكف إرسوي أحدث أجهزة تخطيط القلب والقثطرة القلبية، وأجهزة تصوير إيكو دوبلر، وأجهزة تصوير الأوعية الدموية.

ويمكن حجز موعد في عيادات المستشفى عن طريق موقعهم الإلكتروني أو عن طريق الإتصال بالرقم 182 من داخل تركيا من أجل الوصول إلى نظام حجز مواعيد المشافي في تركيا.

مستشفى دوغان في كوتشوك شكمجة:

تم إنشاء مستشفى دوغان الخاصة في عام 1990، وتعد من أولى المستشفيات الخاصة في اسطنبول، حيث بدأ مؤسسوها عملهم في عام 1978 عن طريق فتح عيادات خاصة في منطقة كوتشوك تشكمجة، وذلك لتقديم الخدمات في المجالات الباطنية والأطفال، وواصلوا فتح العيادات حتى عام 1980، وبدأت المستشفى عملها بتقديم خدماتها كاملة عند افتتاحها في عام 1990.

وقد حصلت مستشفى دوغان على شهادة الآيزو 9000 في العام 2003.

ويوجد العديد من الاختصاصات في مستشفى دوغان مثل:

أمراض القلب، خدمات الأشعة، جراحة المسالك البولية، خدمات التغذية والحمية الغذائية، والجراحة العامة وغيرها العديد من الاختصاصات.

وينضوي تحت مظلة مجموعة دوغان الصحية كل من مستشفى دوغان، مركز دوغان الطبي, مركز دوغان لغسيل الكلى، مركز دوغان للإرشاد الأسري، ومركز دوغان للإختبارات التصويرية، بالإضافة لمركز دوغان لطب الطيران، حيث بدأ المستشفى بتقديم خدمات الفحص الدوري للطيارين منذ العام 2001، وبعد ذلك تأسس مركز طب الطيران في العام 2004، واحتل مرتبة جيدة من بين عدة مستشفيات قليلة تقدم نفس الخدمات.

وتستطيعون الوصول إلى المستشفى بسهولة عن طريق المواصلات العامة في كوتشوك تشكمجة.

وتستطيعون التواصل مع المستشفى عن طريق موقعهم الإلكتروني أو عن طريق الإتصال بالرقم 4440911 من داخل تركيا.

مستشفى ميديبول في منطقة كوتشوك شكمجة:

وتتألف مستشفى ميديبول من سلسلة لعدة مشافي شهيرة على مستوى اسطنبول، وهي مشافي خاصة تقدم خدماتها على سوية عالية من الجودة، ويوجد فرع منها في منطقة كوتشوك تشكمجة.

ويحتوي المستشفى على ما يزيد عن 470 سرير طبي، و133 وحدة عاية مركزة، و25 غرفة عمليات، و 246 غرفة عيادات خارجية.

ويعمل في المستشفى ما يزيد عن 2100 موظف، وتحتوي المستشفى على مهبط للهليكوبتر.

يتميز مستشفى ميديبول ميجا الجامعي في تخصصات جراحة الأعصاب، التحفيز العميق للمخ (DBS)، زرع نخاع العظام (BMT)، طب الأورام، جراحة القلب والأوعية الدموية، زراعة القلب، التخصيب الصناعي، زرع الشعر، وعمليات الأسنان.

وتمكن الجراحات الروبوتية الجراحين من إجراء الجراحات من خلال ثقوب دقيقة، مما يجعل الجراحات بأقل تدخل ممكن، وبواسطة طاقم من الخبراء الأكاديميين، مما يجعل الأمر أكثر سهولة وراحة للمريض والجراح معًا. كما تستخدم الجراحات الروبوتية بنجاح في جراحات المسالك البولية، جراحات القلب، جراحات أمراض النساء، والجراحة العامة.

وتحتوي المستشفى على العديد من التخصصات الأخرى أيضاً.

وتقدم المستشفى العديد من الخدمات لتسهيل قدوم الأجانب لتركيا من أجل التداوي، مثل ترتيبات السفر والإقامة، حيث عندما تقرر زيارة المستشفى، ستقوم المستشفلا بتقديم خدمات حديثة لعملية استخراج التأشيرة، وحجز الفندق بأسعار منافسة من الفنادق المتعاقدة مع المستشفى، بالإضافة إلى خدمات الترحيب والوداع.

ويمكنكم التواصل مع المستشفى بشكل مباشر عن طريق موقعهم الإلكتروني.

مستشفى آجيبادم في منطقة كوتشوك شكمجة:

وهي سلسلة مشافي كبيرة خاصة على مستوى تركيا، حيث يوجد فرع منها في منطقة كوتشوك شكمجة.

وبدأت مشافي آجيبادم عملها منذ عام 1991، وتقدم خدماتها عبر 18 مستشفى.

حيث يعتبر مستشفى آجيبادم مركز مرجعي للعديد من العلاجات المعقدة التي تتطلب تكنولوجيا متقدمة وخبرة. حيث لديها 7 مراكز سرطان (جراحة، علاج إشعاعي/جراحة إشعاعية ، علاج كيميائي)، 12 مركز علاج للقلب (الاطفال والبالغين)، 9 مراكز خصوبة (تلقيح صناعي)، 8 مراكز زراعة أعضاء (كبد، كلية، نخاع عظمي)، 4 مراكز عمود فقري ومفاصل ومركز طب رياضي، 8 مراكز طب نووي، 5 مراكز جراحة روبوتية وجميعها مراكز ذات مرجعية معروفة عالميا ومحليا تقدم خدماتها بمعداتها التكنولوجية الأحدث وأطبائها ذوي الخبرة العالية.

وتقدم المستشفى العديد من الخدمات لتسهيل قدوم الأجانب لتركيا من أجل التداوي، مثل ترتيبات السفر والإقامة، حيث عندما تقرر زيارة المستشفى، ستقوم المستشفلا بتقديم خدمات حديثة لعملية استخراج التأشيرة، وحجز الفندق بأسعار منافسة من الفنادق المتعاقدة مع المستشفى، بالإضافة إلى خدمات الترحيب والوداع، ويمكنكم التواصل مع المستشفى بشكل مباشر عن طريق موقعهم الإلكتروني.

ويقع في منطقة كوتشوك تشكمجة العديد أيضاً من المشافي والمراكز الطبية مثل مستشفى هالكالي كنت، مستشفى رومالي، ومستشفى اسطنبول الخاصة، والعديد غيرها أيضاً.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة