customers-service-icon

اطلب استشارة عقارية

+90 555 160 50 00
damasturk تواصل معنا

المشافي والمؤسسات الطبية في منطقة كونيالتي أنطاليا

المشافي والمؤسسات الطبية في منطقة كونيالتي أنطاليا
تاريخ النشر: 2021-01-11 التصنيف: مناطق وبلديات تركية

تعتبر منطقة كونيالتي من أكثر مناطق الجذب للسكان في مدينة أنطاليا، لما تتميز به من موقع مركزي قريب جداً إلى مركز المدينة ولامتلاكها شريط ساحلي طويل بشواطئ جميلة، كما أنها تعتبر أحد أهم نقاط جذب للمستثمرين الأجانب الراغبين في شراء عقار في أنطاليا لما تقدمها من خيارات شقق بجودة عالية وأسعار مناسبة. وتمتلك المنطقة العديد من المؤسسات الخدمية والترفيهية المتكاملة مما يزيد من أهميتها بين مناطق مدينة أنطاليا. ومن ضمن هذه المؤسسات الخدمية المشافي والمراكز والعيادات الطبية. ومن أهم المؤسسات الطبية في المنطقة

مشفى جامعة أقدنيز:

ويعتبر هذا المشفى الجامعي من أهم وأكبر المشافي في مدينة أنطاليا، ويمتلك كادراً طبياً من أفضل الكوادر الطبية في البلاد، ولايقتصر شهرة المشفى على مستوى المدينة فحسب وإنما تتعداها على مستوى البلاد، بما يحققه من إنجازات كبيرة في المجال الطبي منذ السنوات. ويبلغ الطاقة الاستيعابية لمشفى جامعة أقدنيز 938 سرير، وعناية مركزة بـ87 سرير، و67 عيادة خارجية يقدم خدماته في جميع الاختصاصات الطبية لحوالي 900000 مريض سنويا بمعدل 3700 مريض يومياً. وتتميز المشفى بجودة خدماتها الطبية فهي حاصلة على وثيقة İSO للجودة. ويعتبر المشفى من أهم مراكز نقل الأعضاء في البلاد لاسيّما نقل الكلية والكبد والقلب والنكرياس، كما شهد المشفى في السنوات الأخيرة عمليات ناجحة لنقل أعضاء خارجية مثل نقل الوجه واليد والساق. كما تشتهر بجراحة القلب والأوعية الدموية والسرطان وجراحة المخ والأعصاب والعظام والكسور.

مشفى اوليمبس الخاص:

ويعتبر من المشافي الخاصة المهمة في منطقة كونيالتي تم تأسيس المشفى عام 2006 ويمتلك المشفى كادراً يتكون من 40 دكتور و250 موظف طبي وإداري. بطاقة إجمالية مكونة من 67 سرير  و24 عيادة خارجية و19 وحدة عناية مركزة للاطفال و10 وحدة عناية مركزة للبالغين و3 وحدات للعناية مركزة  تاجية. وتقدم المشفى خدماتها الطبية لمواطنين في 21 مجال طبي مستخدمة جميع التقنيات الحديثة.

كما تنتشر في المنطقة العديد من المشافي والمراكز الطبية الخاصة والحكومية والتي تقدم خدماتها في مجالات الطب المتنوعة مثل مشفى أونجالى الخاص الذي يقدم الخدمات الطبية في 25 مجال، وكذلك المراكز الطبية الخاصة المنتشرة على نطاق واسع مثل مراكز طب الفم والأسنان ومراكز طب العيون ومراكز طب النفس ومراكز الجراحة والتجميل والكلية وغيرها. إضافة إلى ذلك ينتشر في المنطقة الكثير من العيادات الخاصة،وكذلك العيادات والمراكز الصحية الحكومية.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة

DMCA.com Protection Status