customers-service-icon

اطلب استشارة عقارية

+90 555 160 50 00
fixed-form-bg تواصل معنا

إستقبال " İstikbal " الماركة الأولى في تركيا

إستقبال
تاريخ النشر: 2020-03-13 التصنيف: الديكور وتصميم البيت

للراغبين في الاستثمار في تركيا نقدم لكم أفضل شركات تصنيع الأثاث في تركيا İstikbal.
بدأت شركة İstikbal  التي تم إرساء أسسها في مطلع الأمر ببناء الأبواب والنوافذ في ورشة نجار صغيرة في قيصري في عام 1957، وعملت الشركة على إنتاج أنواع من الأثاث البسيطة مثل النوافذ والأبواب، وخزائن الملابس، وغرف النوم، وكراسي المائدة، حتى الثمانينيات حيث جمعت ورش العمل تحت سقف واحد، ثم تم تجهيز وانطلاق مصنع كبير لشركةIstikbal، الذي عمل على تقييم أرصدة العرض والطلب بشكل جيد في السوق، و حافظ على نبض المستهلك باستمرار، توسعت اعماله و أصبحت  لا تقتصر على منتج واحد، حيث أضاف رؤية جديدة لاستثماراته ومجموعة منتجاته في كل عام، وفي نهاية التسعينات تم اتخاذ خطوة لتحويل İstikbal  إلى علامة تجارية عالمية من خلال إنشاء منشأة متكاملة عملاقة في قيصري، واستطاعت الشركة الآن بأن تصبح علامة تجارية رائدة على مستوى تركيا بخبرة تجاوزت 60 عاماً.  

منتجات شركة İstikbal حالياً:

إضافة إلى المنتجات القديمة لدينا مايلي: أثاثات الغرف الواسعة وغرف البيبي - الكراسي الخاصة للمكاتب - خزائن الكتب - تجهيزات الحائط المكونة من الرف والمراية - تجهيزات الحائط للتلفاز - اطقم الطاولات - الأسرة ومفارشها - الوسائد والبطانيات والشراشف - أسرة الأطفال وأسرة البيبي - مجموعة السجاد الفاخر - مجموعة السجاد الخاص لقسم الحمامات و السجاد لغرف الاطفال.

مجموعة أثاث الحدائق حيث تتضمن مايلي: المراجيح - الأرائك - أطقم الزوايا - المظلات الشمسية - الطاولات.

الاكسسوارات تتضمن مايلي: الصمديات الزجاجية - ساعات الحائط - اللوحات - اطارات الصور - المرايا - الشماعات – أجهزة الإنارة الخافتة.

تقوم الشركة في عامنا الحالي 2020 بعملية التصدير الى 89 دولة حيث أنها تملك 120 مركز بيع و5.000 نقطة بيع منتشرة في عديد من دول العالم نذكر منها: اليونان، مصر، بلغاريا، المانيا، رومانيا، انكلترا، فرنسا.

تطور آليات العمل:

عملت شركة İstikbal على إنشاء وتصنيع منتجات ذات مستوى عالٍ وصديق للبيئة، وبالتالي أصبحت مناسبة لأنماط الحياة المختلفة وعادات الاستخدام المتطورة.
والسياسة الأخرى هي رفع مستوى جودة المنتج باستمرار من خلال اتباع الابتكارات والتطورات التكنولوجية، واتخاذ خطوات حازمة نحو أن تصبح علامة تجارية عالمية، والحفاظ على هيكل الشركة الرائد في السوق، وتشجيع الاستثمارات لدعم الاقتصاد الوطني من خلال خلق فرص العمل.

سياسة الجودة:

في البيئة التنافسية الوطنية والدولية، ليس المنتج اقتصاديًا فحسب، بل إن جودة المنتج وموثوقيته وتوقيته يلعب دورًا مهمًا في تلبية متطلبات العملاء.
لهذا الغرض فإن شعار الشركة: "الكفاءة ورضا العملاء"، أثبتت نفسها كسياسة الجودة الرئيسية من خلال تلبية الطلبات بطريقة اقتصادية وعالية الجودة وموثوقة.

السياسة البيئية:

تعمل شركة İstikbal ، التي تعمل في قطاع الأثاث، كمنظمة مبتكرة وصديقة للبيئة، وتنص السياسة البيئية الأساسية على استخدام و استهلاك الموارد الطبيعية بشكل عقلاني، لرصد التلوث البيئي والنفايات البيئية باستمرار، للعمل على التحسين المستمر ضمن القوانين واللوائح القانونية، والعمل بموجب تشريعات الصحة والسلامة المهنية والقوانين ذات الصلة.

 

رقم الهاتف: 444 33 44 - 0850222 33 44

تاريخ السجل التجاري: 12.12.1989

الموقع الإلكتروني: http://kurumsal.istikbal.com.tr

العنوان: Karpuzsekisi mah., Organize Sanayi Bölgesi 43. Cadde 37, Hacilar/Kayseri, Turkey


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة