fixed-form-bg
customers-service-icon

اطلب استشارة عقارية

+90 555 160 50 00
fixed-form-bg تواصل معنا

كلش أوغلو..ثاني أكبر الشركات العقارية في تركيا

كلش أوغلو..ثاني أكبر الشركات العقارية في تركيا
تاريخ النشر: 2019-11-21 التصنيف: الاستثمار في تركيا

كلش أوغلو هي واحدة من أهم الشركات الرائدة في قطاع العقارات بتركيا بخبرتها التي تفوق 35 عاماً.

نبذة عن الشركة

تأسست مجموعة شركات كلش أوغلو العقارية في عام 1979،واستطاعت الشركة منذ تأسيسها وحتى الآن أن تنفذ 33 مشروعاً وذلك بالعمل مع 22 مصمم محلي وعالمي لديهم خبرة عالية في مجال التصميم العقاري. هذا ما أدى إلى ارتفاع جودة مشاريعها واكتسابها طابع خاص.

إنجازات الشركة

تتجاوز خبرة الشركة في هذا القطاع قرابة ال 40 عاماً، ويبلغ إجمالي مساحة الإنشاءات التي نفذتها منذ تأسيسها وحتى يومنا هذا نحو 2 مليون و 510 ألف متر مربع، حيث نفذت الشركة العديد من المشاريع السكنية والتجارية ومراكز التسوق في مناطق مركزية بالمدن الكبرى في تركيا، وتولى الشركة أهمية للجودة بدلاً من الكمية خلال تنفيذها لجميع مشاريعها، مما جعل لها دور كبير في تطوير القطاع العقاري من خلال مواصلة استثماراتها بقوة فائقة خاصة في المواقع الهامة للمدن الكبرى، وتواصل شركة كلش أوغلو التي تنمو بشكل مستمر وسريع كسب ثقة عملائها ومستثمريها من خلال العمل مع الخبراء والمتخصصين في هذا المجال.

وتحرص الشركة دوماً على متابعة كافة التطورات العالمية عن كثب من أجل انشاء مساحات سكنية تتجاوز كل التوقعات، وأن تلعب دوراً هاماً للنهضة بالاقتصاد التركي ورفع الاستثمار في تركيا. وحصلت الشركة على العديد من الجوائز العالمية وذلك لإنشائها العديد من المشاريع السكنية والتجارية الضخمة والعديد من مراكز التسوق الكبرى أيضاً.

مشاريع الشركة

نفذت الشركة حتى الان أكثر من 33 مشروعا . وتتميز جميع مشاريعها بتوفير الربح لمستثمريها وتقديم جودة عالية لعملائها من خلال تصاميم معمارية رائعة تحافظ على جمال ونظافة البيئة، ومن أبرز المشاريع التي ساهمت في شهرة شركة كلش أوغلو مشروع كاب سيتي، ومشروع بليكان مول، ومشروع هيستوريا فاتح، ومشروع هلين مترو بورت، ومشروع كورو فلوريا، ومشروع وادي إسطنبول، ومشروع بليكان هيل، ومشروع اتا كوي كوناكلرى، ومشروع اركاتيب، ومشروع يالين افلر.

أهداف الشركة

إن هدف الشركة الرئيسي يتمثل في تقديم جودة حياة عالية لعملائها في جميع المشاريع التي تقوم بتنفيذها، وتوفير الربح لمستثمريها، وتطوير القيم البيئية والمحافظة على الطبيعة، كما تهدف الشركة أيضا للعمل مع أفضل المهندسين المعماريين وخبراء القطاع وتنفيذ مشاريع تتميز بتصاميم جميلة عملية وحديثة، وتسعى الشركة أيضا لإرضاء عملائها والمحافظة على استمرارية العمل معهم وبناء جميع علاقتها على أساس الثقة المتبادلة من خلال مئات المشاريع التي تصنف من الدرجة الأولى والي تقوم الشركة بتنفيذها وتسليم معظمها قبل الموعد المحدد للتسليم.

مبادئ الشركة

تسعى الشركة لمعرفة وتحديد متطلبات واحتياجات العملاء بأفضل شكل ممكن وتفعيل المشاريع الأكثر تلبية لتلك الاحتياجات والمتطلبات.

- تشكيل فريق عمل يضم مجموعة كبيرة من الكوادر والمتخصصون يهدف لإنجاز العمل بالروح الجماعية.

- اتخاذ القرارات وتفعيلها يعتبر أحد أهم العوامل الأساسية التي تعتمد عليها الشركة في تسيير أعمالها.

- متابعة كافة التطورات وكل ما هو جديد فيما يخص قطاع العقارات .

- بناء جميع العلاقات على أساس الثقة المتبادلة.

- توفير كل ما يلزم لتحقيق أهداف واستراتيجيات الشركة.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة