fixed-form-bg
customers-service-icon

اطلب استشارة عقارية

+90 555 160 50 00
fixed-form-bg تواصل معنا

أحدث صيحات موضة الديكور المنزلي في 2020

أحدث صيحات موضة الديكور المنزلي في 2020
تاريخ النشر: 2020-02-07 التصنيف: الديكور وتصميم البيت

بعد أن دخلنا عام 2020 لابد لنا أن نتحدث عما يحمله هذا العام من تصاميم وموضة جديدة للديكور المنزلي، والتي نتمنى أن تنال إعجاب زبائننا الكرام المتطلعين إلى تأثيث منازلهم بأسلوب عصري يرضي ذوقهم.

إن العام الجديد يعني بداية جديدة، وهو أيضًا الوقت المثالي لتجديد حياتك من خلال شراء شقة في تركيا واستخدام أحدث صيحات الموضة لفرشها وتجهيزها. سنعرض لكم في هذا المقال الخطوط العريضة لاتجاهات 2020 في الديكور المنزلي.

الألوان المحايدة

سوف تظهر الألوان المحايدة مرة أخرى هذا العام. حيث أن الألوان المحايدة هي بياض مع ألوان باردة أو دافئة. من المتوقع لعام 2020 أن تطغى الألوان المحايدة الدافئة على الساحة، بينما تتلاشى الألوان المحايدة الباردة في الخلفية. ستكون الألوان المحايدة خيارًا ممتازًا لجدرانك، لكنها أيضًا خيارات رائعة للأثاث بما في ذلك الأرائك والفراش.

المخمل

قد لا يكون "المخمل" مرغوباً لدى الجميع، لكنه سيصبح منتشراً وعصريًا في عام 2020. إنه مزيج مثالي من الفخامة والراحة. عندما يفكر معظم الناس في المخمل، فغالبًا ما يفكرون في تنجيد المخمل الأحمر القديم في الماضي. إلا أنه في هذا العام بدأت شركات التصميم الداخلي في الغوص في خيارات التصميم المخملية العصرية، خاصة بالنسبة للأرائك. وطبعاً خيارات الألوان هي أوسع من أي وقت مضى. مثل تدرجات الأزرق والألوان الوردية والبريك وظلال الرمادي الداكن.

تصاميم سوداء وبيضاء

الأسود والأبيض هما بداية ونهاية طيف الألوان. وهذين اللونين يعبران عن التمازج بين النور والظلام في التصميم الداخلي. فمثلاً يمكن استخدام كراسي وأرائك سوداء مع وسائد استناد بيضاء، أو رخام أبيض وأسود وغيرها العديد من المنسوجات وأنماط الأشكال التي تتزاوج من هذين اللونين. في عام 2020 يمكن لمصممي الديكور الداخلي التطلع إلى الإمكانيات اللانهائية للديكور المنزلي باستخدام الأسود والأبيض.

أنماط هندسية

لازالت الأنماط الهندسية حاضرة في الديكور المنزلي وتتزايد في اتجاه تصاعدي منذ سنوات حتى الآن، بحيث يمكنك العثور على أي شيء منقوش هندسياً في أي مكان وبشكل شائع للغاية حيث تراها في كل شيء - الكؤوس، ورق الحائط، الأرائك، الفراش، الأرضيات، مصابيح الإضاءة، وغيرها من الديكورات. ليس من المتوقع أن تتلاشى التصميمات الهندسية عمّا قريب. هذا هو السبب في أن الموضة في عام 2020 ستضم أيضاً التشكيلات الهندسية.

السرير ذو الستائر

توحي الأسرّة المحاطة بالستائر بشعور ملكي وفخم ومريح. وقد عادت هذه الموضة في عام 2020 مرة أخرى. أحد الأشياء الرائعة التي تميّز الأسرّة ذات المظلة والستائر هو أنه يمكن أن يخلق بيئة هادئة داخل غرفة نومك. سريرك يصبح واحة من الأناقة والراحة، ولكن عليك أن تفكر في حجم السرير وإطاره لتفادي أن يصبح المظهر ضخماً. يمكنك اختيار طبقة واحدة من الأقمشة أو دمجها مع بعض، واستخدام قماش خفيف للتنفس حول سريرك العادي لتحصل على تجربة نوم فخمة.

التصاميم الحية المستوحاة من الطبيعة

هو اتجاه جديد يدمج التصميم البشري مع العناصر الطبيعية بطريقة لا تبدو مصنعة. يرغب الكثير من المستهلكين في الحصول على منزل أنيق، ويميل عدد منهم إلى أن يضم المنزل عناصر عضوية من البيئة، وقد استجابت شركات التصميم الداخلي لهذه الرغبة. يمكن استخدام الخشب المعاد تدويره للكراسي والطاولات والأرضيات بينما يمكن للنباتات أن تساهم في جمالية منزلك مع مظهر نظيف وصديق للبيئة. في عام 2020 سوف تستمر موضة العودة إلى الطبيعة. حيث يتم استخدام العناصر الترابية الغنية بما في ذلك المعادن والخشب والحجر.

النمط الأنثوي في التصميم الداخلي

تعمل شركات التصميم الداخلي على إبراز الأنماط الأنثوية مباشرة في عام 2020 مع تدرجات اللون الوردي وألوان أحمر الخدود والبرونز وغيرها. بالإضافة إلى خلفيات الزهور على الأقمشة وورق الحائط وغيرها من عناصر الديكور.

المعادن المختلطة في التصميمات الداخلية

ستدخل المعادن ضمن الديكور في كل أرجاء المنزل في عام 2020. نتحدث عن الفضة والذهب والقصدير والنحاس. من المتوقع أن تكون ألواح القصدير خيارًا مفضلًا في المطابخ. كما سيكون اتجاه الديكور المعدني ذو شعبية كبيرة. سوف تُستخدم المعادن الخليطة الفضية والبنية معًا بشكل جيد، مثل الحديد والذهب أو البرونز. احرص على عدم مزج أكثر من ثلاثة معادن في مكان واحد حتى لا يصبح ديكورك صارخاً للغاية أو مبالغ به في الغرفة الواحدة.

تصاميم مستوحاة من الأرض

أخيراً، يتميز الديكور في 2020 بتصاميم مشتقة من الأرض. الألوان والأنسجة تحاكي ألوان الخشب والمعادن وأوراق الشجر الموجودة في أهم العناصر الطبيعية التي تستخدم بانتظام في صناعة الأثاث والإكسسوارات المنزلية. تخلق هذه التصاميم مظهرًا طبيعيًا في بيئة تشبه الطبيعة والمصممة للتأمل والاسترخاء بعد يوم طويل.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة