fixed-form-bg
customers-service-icon

قسم خدمة العملاء

+90 555 160 50 00
fixed-form-bg تواصل معنا

تعرف على أهم المستشفيات والمراكز الصحيه في منطقة بهجة شهير

تعرف على أهم المستشفيات والمراكز الصحيه في منطقة بهجة شهير
تاريخ النشر: 2019-09-23 التصنيف: مناطق وبلديات تركية

تمتلك بهجة شهير مراكز صحية ومستشفيات حكومية وأخرى خاصة في كافة المجالات والتخصصات، حيث تقدم للمواطنين خدمة صحية على أعلى مستوى، بالإضافة لذلك يوجد في كل حي مستوصف خاص بالحي نفسه ويسمى عادة بمركز العائلة الصحي، بحيث يمكن الاستفادة من هذه المراكز فقط للأشخاص المسجلين في نفوس هذه  المنطقة تحديداً، سنتطرق خلال هذا المقال إلى أهم المستشفيات الحكومية والخاصة الموجوده بمنطقة بهجة شهير.

مستشفى باشاك شهير الحكومي

واحدة من أهم المستشفيات الحكومية بإسطنبول، وهى المستشفى الرئيسى لبلدية باشاك شهير  التابع لها منطقة بهجة شهير، تم افتتاحها فى أواخر عام 2006 من قبل وزارة الصحة التركية.

يحتوى المستشفى على كافة التخصصات الطبية، ومزودة بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية لتقديم الخدمة للمواطنين على أعلى مستوى، فلديها القدره على استضافة مائة مريض لتلقى العلاج، تم بناء المستشفى على مساحة 17.219.40 متر مربع وتتكون من مبنيين الأول مكون من سبع طوابق والثاني مكون من  ثلاثة طوابق وموقف للسيارات ووحدة توليد كهرباء ومبنى للأمن ووحدة رعاية للأطفال.

تتكون غرف المستشفى من سريرين للمرضى وسرير للمرافق وحمام وثلاجة ونظام استدعاء للممرضات، كما تقدم المستشفي خدمة الانترنت المجانية للمرضى ومرافقيهم.

تقدم المستشفى العناية الصحية لمرضاها بكافة التخصصات الطبية بعياداتها التى يفوق عددها العشرين  وأبرزهم المختبر وقسم الأشعة السينية ووحدات المنظار العامة، ومنظار المثانة، ومركز نقل الدم.

إلى جانب الخدمة الطبية المقدمة على أعلى مستوى فلم تغُفل المستشفى الجانب النفسى للمريض حيث أنها تحتوى على بحيره اصطناعية وأماكن للتجول.

تحتوى المستشفى على 10 غرف عنايه مركزه عامة، 5 غرف عمليات، 4 غرف خاصه بالولادة، ووحدات علاج طبيعي، وعيادات للفحص الطبي، وقسم للقلب، وقسم للأطفال، وقسم للعظام، وقسم الأنف والأذن والحنجرة، وقسم النساء والتوليد، قسم المسالك البولية، قسم الجراحة العامة، قسم جراحة المخ، قسم جراحة الأطفال، قسم التخدير وغيرها من التخصصات الأخرى.

وكذلك تضم المستشفى مكتب خاص بشؤون وحقوق المرضى والخدمات الإجتماعية، ويوجد أيضاً حديقة وكافتيريا داخل المستشفى مخصصة لكل قسم من أقسامها.

كما يتبع مستشفى باشاك شهير الحكومي المركز الصحي للفم والأسنان الموجود بمنطقة أونور كنت.

بيانات التواصل :

العنوان : Başak Mah. 4. Etap 1. Kısım Yunus Emre Cad. No:35 

الهاتف :  (212) 4880170

الموقع الالكترونى  :  https://basaksehirdh.saglik.gov.tr/

مركز بهجة شهير الطبي

واحد من أهم المراكز الطبية الخاصة بمنطقة بهجة شهير، تم افتتاحه عام 2014 على مساحة 873 متر مربع.

يعمل المركز طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر ليلاً، ويحتوي على 10 عيادات خارجية وقسم للطوارئ.

يتكون المركز من ثلاث طوابق ويقدم خدماته الصحية على أعلى مستوى من خلال فريق طبي متخصص، من أهم الأقسام الموجودة بالمركز قسم النساء والتوليد، وقسم الأطفال، قسم البطنى، عيادة الطب النفسي، عيادة الأنف والأذن والحنجرة، عيادة الجراحة العامة، عيادة المخ والأعصاب، عيادة العيون، عيادة العظام، عيادة التجميل، قسم التخدير، قسم الطواريء ومعامل.

بيانات التواصل :

العنوان :
Bahçeşehir 2.Kısım mahallesi Avni Akyol Bulvarı loca no : 3/2/2 Bahçeşehir İstanbul

الهاتف :  0(212) 608 12 00

الموقع الاكترونى  : http://www.lifebahcesehir.com/

مشروع المدينة الطبية في باشاك شهير

تسعى الحكومة التركية لإنشاء أكبر مدينة صحية بمنطقة باشاك شهير التابع لها منطقة بهجة شهير. لتكون أكبر  صرح طبي بتركيا، بل في القارة الأوربية على الاطلاق.

يُخطط لافتتاح المدينة الطبية التي ستكون واحدة من أكبر المنشاءات الصحية في العالم خلال عام 2020. حيث أنه تم الانتهاء من 50% من هذا المشروع الضخم حتى الآن.

يتم بناء المدينة على مساحة مليون متر مربع  وتتكون من ستة أبنية يتم بناؤها وفق نظام أمان على أعلى مستوى، حيث أنه تم استخدام أكثر من مائتين وأربعمئة مادة عازلة حتى الآن.

ومن المتوقع أن يوفر هذا المشروع الضخم 9 ألاف وظيفة وفرصة عمل، يضم المشروع 7 أقسام تتسع لأكثر من 2600 سرير، وسيتم تجهيز المدينة الطبية بجميع الكوادر و الاختصاصات الطبية اللازمة وعدد كبير من الممرضين و الممرضات للإشراف على رعاية المرضى.

ومن أهم الأقسام الموجودة بها قسم النساء والتوليد، قسم العلاج النفسي، قسم الأطفال، قسم القلب، قسم العظام، قسم المخ والأعصاب، قسم الأورام، قسم العلاج الطبيعي.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة