customers-service-icon

اطلب استشارة عقارية

+90 555 160 50 00
fixed-form-bg تواصل معنا

تعرف على أهم المستشفيات في منطقة ساريير

تعرف على أهم المستشفيات في منطقة ساريير
تاريخ النشر: 2019-10-15 التصنيف: مناطق وبلديات تركية

 تعد منطقة ساريير من المناطق الغنية بالمرافق الخدمية والصحية في إسطنبول، حيث يوجد بالمنطقة العديد من المستشفيات الحكومية والخاصة الشهيرة مما يجعلها من المناطق المستهدفة لي الاستثمار في اسطنبول.

سنعرض خلال هذا المقال أهم المستشفيات الحكومية والخاصة الموجودة بمنطقة ساريير:

مستشفى استنيا الحكومي في ساريير:

هي واحدة من أهم المستشفيات التابعة لوزارة الصحة التركية في إسطنبول، تقع المستشفى في منطقة مسلك.

أُفتتحت مستشفى استنيا الحكومي عام 1948، لتقدم خدماتها الطبية كمركز طبي يتألف من مبنى واحد ويحتوى على 10 سراير فقط لا غير. وفي عام 1967 تم إضافة مبنى آخر . وفي عام 1968 تم تسجيلها كمستشفى عام تضم 100 سرير.

أما اليوم تضم مستشفى استنيا الحكومي 128 سرير، وتقدم خدماتها الطبية للمنازل أيضاً للمرضى الذين لا يستطيعون الذهاب إلى المستشفى.

تتميز المستشفى باحتوائها على أحدث التقنيات العلاجية وكادر طبي قوي، وتضم مستشفى استنيا الحكومي عدد كبير من التخصصات الطبية المختلفة.

من أهم التخصصات الطبية المتوفرة بمستشفى استنيا الحكومي قسم جراحة المخ والأعصاب، قسم الأطفال، قسم الباطنه، قسم الأمراض الجلدية، قسم أمراض الجهاز الهضمي، قسم الجراحة العامة، قسم جراحة الصدر، قسم الأمراض الصدرية، قسم طب العيون، قسم امراض النساء والتوليد، قسم القلب، قسم الأنف والأذن والحنجرة، قسم المسالك البولية، قسم جراحة العظام، قسم العناية المركزة.

وتقدم المستشفى خدمة حجز موعد عبر الانترنت قبل الذهاب إليها.

العنوان: İstinye Mh., İstinye Cd. No:98, 34465 İstinye - Sarıyer/Sarıyer/İstanbul

مستشفى متين سبانجي الحكومي في سارير

واحدة من أهم المستشفيات الحكومية في إسطنبول المطلة على مضيق البوسفور، كان مبنى المستشفى واحد من القصور العثمانية في القرن التاسع عشر، إلى أن انتقل لوزارة الصحة التركية بعد اعلان الجمهورية وتم تحويله إلى مستشفى عام 1943.

وافتتحت وزارة الصحة التركية المستشفى لعلاج أمراض العظام عام 1944، والتي كانت تتألف من 85 سرير .

وفي عام 1960 تم تغيير اسم المستشفى إلى مستشفى "بالطه ليماني " لأمراض العظام، إلى ان حولتها وزارة الصحة التركية إلى مستشفى للتدريب والأبحاث في عام 2001 لتصبح المستشفى الأولى والوحيدة في تركيا المتخصصة في أبحاث أمراض العظام. وفي عام 2002 قامت الوزارة بمجموعة من الاستثمارات لتطوير وتجديد المستشفى وأصبحت تتسع ل 135 سرير.

تضم المستشفى كادر طبي متخصص يتألف من 48 طبيب و24 قسم أهمها قسم لجراحة العظام.

ومن أهم العيادات الموجودة في المستشفى عيادة الرياضة، عيادة ترك السجائر، عيادة الأمراض النفسية، عيادة الأمراض الصدرية، عيادة العلاج الطبيعي، عيادة الباطنى،عيادة الأطفال، عيادة التغذية.

العنوان: BALTALİMANI HİSAR CAD. NO:56 SARIYER/İSTANBUL

مستشفى إسطنبول للجراحة الخاصة في ساريير:

هي واحدة من أهم المستشفيات الخاصة الموجودة بمنطقة ساريير،تقدم مستشفى إسطنبول للجراحة خدماتها الطبية منذ عام 1998 وفقاً للمعايير العالمية وبكادر طبي على أعلى مستوي.

يوجد بالمستشفى 78 سرير و 6 غرف للعمليات. وتهتم المستشفى  بعناية بحقوق المرضى في جميع الخدمات التي تقدمها .

تقدم المستشفى خدماتها طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة ، ويتشكل كادرها الطبي من 300 شخص من بينهم 35 طبيب.

صنفتها وزارة الصحة التركية من فئة (أ) ضمن المستشفيات الخاصة، ومن أهم الأقسام المتوفرة في المستشفي قسم الجراحة العامة، قسم الجراحة التجميلية، قسم هشاشة العظام، قسم الباطنى، قسم طب الأطفال، قسم التخدير والأنعاش، قسم العلاج الطبيعي، قسم الأمراض الجلدية، قسم الأمراض الصدرية،قسم جراحة العيون، مركز العقم والتلقيح الصناعي، قسم جراحة القلب والأوعية الدموية، قسم النساء والتوليد، قسم المسالك البولية، قسم الروماتيزم، قسم الأشعة، قسم العناية المركزة، المختبرات الطبية.

مستشفى اسماعيل اكجون الحكومى في ساريير:

واحدة من أقدم المستشفيات الحكومية في منطقة مسلك، تم تأسيسها على يد اسماعيل اكجون عام 1960 كأول مركز طبي تم تأسيسه في المنطقة. ثم تم تحويلها بعد ذلك لمستشفى مكون من أربع طوابق.

تتميز المستشفى بكادر طبي على أعلى مستوى يتألف من طبيب أخصائي تخدير وانعاش، طبيب متخصص في جراحة المخ والأعصاب، 3 أطباء تخصص أطفال، 3 أطباء تخصص جراحة عامة،4 أطباء تخصص باطنى،3 اطباء تخصص أمراض نساء و توليد، طبيب تخصص أنف وأذن وحنجرة، طبيب تخصص أعصاب، طبيب مسالك بولية، 3 أطباء تخصص جراحة العظام والكسور.

تعمل المستشفى طوال أيام الأسبوع عدا السبت والأحد على فترتين الصباحية تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر ونصف ظهراً، والمسائية تبدأ من الساعة الواحدة والنصف ظهراً حتى الساعة الرابعة عصراً. ويمكن حجز موعد قبل الذهاب للمستشفى عن طريق الخط الساخن 182.

العنوان: Merkez Mah., 1, Dursun Fakih Sk, 34450 Sarıyer/İstanbul, İstanbul

 

شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة