fixed-form-bg
customers-service-icon

قسم خدمة العملاء

+90 555 160 50 00
fixed-form-bg تواصل معنا

تعرف على اهم المولات في منطقة زيتون بورنو

تعرف على اهم المولات  في منطقة زيتون بورنو
تاريخ النشر: 2019-07-11 التصنيف: مناطق وبلديات تركية

في الوقت الذي تتميز به مدينة اسطنبول بجمال طبيعتها التي تجذب السياح من كل انحاء العالم تتمتع ايضا بوجود عدد كبير من المولات الكبيرة في مختلف مدن ومناطق اسطنبول، والتي تعطي أهمية إضافية على العقارات في تركيا، الى جانب وجود الاسواق الشعبية وغيرها من الاماكن التي تستقطب اعداد كبيرة من المواطنين الاتراك كما السياح، حيث تشهد مولات اسطنبول المتنوعة ازدحاما مستمرا طوال الوقت.

في سطور هذا المقال سيتم تسليط الضوء على أهم المولات في منطقة زيتون بورنو التي تقع على ساحل بحر مرمرة في القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول والتي تعتبر من المناطق الحيوية تجاريا.

أهم واشهر المولات

ومن المولات التي توجد في منطقة زيتون بورنو مول مرمرة فورم والذي يحتوي على ما يقارب   ثلاثمائة محل تجاري متنوع  الى جانب ما يقارب ستة عشر صالة للسينما والالعاب

كما يوجد في المول صالة تزلج اضافة الى مرآب للسيارات , كما يضم المول الكثير من الماركات التركية والماركات العالمية المشهورة التي تستقطب الكثير من السياح، كما يحتوي المول على العديد من المطاعم والمقاهي والكافيهات، اضافة الى اقامة بعد الفاعليات والمهرجات خلال ايام العطلة الاسبوعية.

مول اوليفيوم اوت لت في منطقة زيتون بورنو (Olivium Outlet Center)

يضم هذا المول ما يقارب مائة واربعين محل متنوع يحتوي بداخله عدد كبير من الماركات العالمية والتركية، يتكون ايضا من اربع طوابق، ويحتوي على دور للسينما ولالعاب البولنج  والتسلق، اضافة الى وجود الكثير من المطاعم والكافيهات.

وما يميز هذا المول وجود بشكل دوري خصومات كبيرة للزبائين ما يدفعهم للحصول على افضل الماركات العالمية والمحلية بارخص الاسعار ، ما يعني ان هذا المول يستقطب شريحة كبيرة من المواطنين والسياح.

مول ذا روج بورت (Zeruj Port Shopping Mall) في منطقة زيتون بورنو

هذا المول يتميز بانه المول الوحيد في تركيا متخصص بالمستلزمات النسائية الخاصة بالمحجبات، الى جانب وجود ملابس الاطفال،كما ما يميز المول عدم وجود اي مستلزمات رجالية، حيث يتواجد به ما يقارب مائة وستة وعشرين محل تجاري، ولابد من ذكر ان مساحة المول ما يقارب 13.0000 متر مربع.

وتشتهر ايضا منطقة زيتون بورنو بوجود العديد من الاسواق التجارية  اشهرها سوق مارتر للألبسة التركية حيث يعتبر من اشهر  الاسواق للبيع بالجملة التي تجذب التجار العرب بسبب وجود البضاعة باسعار رخيصة، الى جانب وجود سوق اخر لبيع الجلد.

لعملاءنا الكرام الباحثين عن شقق للبيع في اسطنبول في منطقة زيتون بورنو نقدم المشاريع التالية المميزة:

D258D245D234D237D110D184


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة