fixed-form-bg
customers-service-icon

قسم خدمة العملاء

+90 555 160 50 00
fixed-form-bg تواصل معنا

تعرف على أهم مراكز التسوق في منطقة سلطان أيوب

تعرف على أهم مراكز التسوق في منطقة سلطان أيوب
تاريخ النشر: 2019-10-29 التصنيف: مناطق وبلديات تركية

تعتبر منطقة السلطان أيوب واحدة من أجمل مناطق إسطنبول التاريخية التي يقصدها السياح من جميع أنحاء العالم، تقع المنطقة على مساحة 223 ألف و78 كيلو متر، وتمتد من القرن الذهبي حتى شاطئ البحر الأسود، تتميز منطقة السلطان أيوب بوجود أفضل شقق للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي، وتتمتع المنطقة بموقع متميز في قلب مدينة إسطنبول، وتضم العديد من مراكز التسوق الشهيرة الموجودة بالمدينة أبرزها مركز تسوق إسفانبول وملاهي فيا لاند، سنتطرق خلال هذا المقال إلى أهم مراكز التسوق الموجودة بمنطقة سلطان أيوب وهي كالتالي: 

مركز تسوق إسفانبول في منطقة أيوب:

هو واحد من أفضل مراكز التسوق المفتوحة على الهواء الطلق في مدينة  إسطنبول بل في تركيا على الإطلاق، كما يعد أيضا من أضخم المشاريع الاستثمارية التي تم تنفيذها في إسطنبول خلال السنوات الأخيرة، حيث بلغت تكلفة هذا المشروع الكبير حوالي 650 مليون دولار.

تم تأسيس مركز تسوق إسفانبول في منطقة سلطان أيوب في الجانب الأوروبي من إسطنبول على مساحة 600 ألف متر مربع، وفتح المركز أبوابه أمام زائريه في 26 مايو عام 2013.

إن أهم ما يميز مركز تسوق إسفانبول احتوائه على العديد من الشوارع التجارية المفتوحة والمغلقة والتي تضم عدد كبير من الماركات المحلية والعالمية أيضاً.

وعلى عكس مراكز التسوق الكلاسيكية، فإن مركز تسوق إسفانبول يتكون من ثلاث طوابق تضم العديد من المحلات التجارية ويمكن التنقل بينها عن طريق ترامواي يمر من داخل المول.

ويضم مركز تسوق إسفانبول أكثر من 200 محل تجاري ، وصالات سينما مجهزة بأحدث وسائل التكنولوجيا، وموقف سيارات يتسع لأكثر من 8 ألاف سيارة.

يحتوي مركز التسوق أيضاً على الكثير من وسائل الترفيه التي تناسب جميع أفراد الأسرة، أهمها مدينة الألعاب (تيما بارك) التي تعد أكبر مدينة ألعاب في الشرق الأوسط، وتدخل ضمن أكبر 10 مدن ألعاب على مستوى أوروبا.

ويحتوى مركز تسوق إسفانبول أيضاً على مسرح كبير يتسع لأكثر من 15 ألف شخص في آن واحد. واستضاف المركز خلال عام 2015 أكثر من 24 مليون زائر من السكان المحليين والسياح أيضاً، وحصل مركز تسوق إسفانبول على العديد من الجوائز المحلية والعالمية، نظراً لخصائصه الفريدة التي يمتاز بها.

ومن أهم المحلات التجارية الموجودة داخل مركز تسوق إسفانبول كوتشتاش، أوز ديلاك، ميجروس، أسوس، جراتيس، ليزاي، واتسونس، بوكس اند بوكس، اديداس، آرتشاليك، توركسل، فودافون، ترك تيليكوم، واستل، وطن، كوركماز، كاراجا، مادو،جيفيل، لويا، بانتي، والتي توفر فرص استثمارية رائعة للباحثين عن محلات للبيع في تركيا.

ويحتوي المركز أيضاً على طابق خاص يضم العديد من المطاعم التي تقدم أشهى أكلات المطبخ التركي والعالمي. بالإضافة على صالات السينما والصالات الرياضية المتوفرة به.

ومن أهم الخدمات التي يقدمها المركز لزائريه خدمة النقل المجانية من وإلى أهم المراكز الرئيسية في إسطنبول، وموقف خاص للسيارات مجاني، وكراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة، هذا بالإضافة إلى خدمة الانترنت المجانية.

تيما بارك (فيا لاند)

تقع مدينة الألعاب فيا لاند على مساحة 120 متر مربع من إجمالي مساحة المشروع، وهي أكبر مدينة ترفيهية في تركيا، بل في منطقة الشرق الأوسط على الاطلاق، تتميز المدينة باحتوائها على مجموعة كبيرة من الألعاب والتي تتناسب مع كافة الفئات العمرية، حيث تحتوي المدينة على أكثر من 60 لعبة أغلبها من الألعاب المائية المصممة بأحدث الوسائل التكنولوجية.

وتضم المدينة قسم الملاهي الذي يتضمن عالم الألعاب، وعالم الأساطير، وعالم المغامرة وتضم هذه الأقسام الثلاثة أكثر من 50 لعبة أشهرها لعبة السفين الدوارة ولعبة كينغ كونغ وألعاب مائية تمتاز بارتفاعها العالي الذي يضيف المزيد من الاثارة والتشويق ويتم التزحلق من خلالها بطريقة سريعة جداً تبلغ 62 ميل في الساعة.

وتحتوي مدينة الألعاب أيضاً على قسم خاص بالعروض والتسلية الذي يقدم العروض المسرحية والترفيهية طوال فصل الصيف. وتشبه المدينة ملاهي ديزني العالمية من حيث الخدمات والألعاب الممتعة.

بيانات التواصل:

الهاتف: +90 212 600 01 00

فاكس: +90 212 600 01 28

العنوان: Yeşilpınar Mah. Şehit Metin Kaya Sok. No:11/1 İdari Ofisler 34065 Eyüpsultan/ İSTANBUL

البريد الالكتروني: [email protected]

الموقع الالكتروني: https://www.isfanbulavm.com

مواعيد العمل: يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً.

مركز تسوق أكسيس إسطنبول بمنطقة أيوب:

واحد من أهم مراكز التسوق الموجودة بمنطقة أيوب، تم تنفيذه من قبل شركة " سور يابي" للعقارات بالتعاون مع شركة "حياة"، يتكون مركز تسوق اكسيس إسطنبول من سبع طوابق، ويحتوي على قاعة مؤتمرات، وغرفة للهوايات، وصالات متعددة الاستخدام.

وأهم ما يميز مركز تسوق أكسيس إسطنبول قربه من خط المترو والمتروبوس وهذا ما يسهل من إمكانية الوصول إليه.

يضم المركز العديد من الماركات المحلية والعالمية مثل كولينس،اكر، توبا، بانتي، سواري،هامل،ليسكون وغيرها. بالإضافة إلى تواجد متجر كارفور بالطابق الأرضي منه.

يوجد بمركز تسوق أكسيس إسطنبول صالات سينما وصالات رياضية ومطاعم ومسجد للرجال والسيادات وغرف للعناية بالأطفال، ويقدم لزائريه خدمة الانترنت وخدمة شحن الهواتف المجانية.

بيانات التواصل

الهاتف: (212) 612 02 32 - 37

العنوان: Topçular Mah.,Osman Gazi Cd. No:2, 34055
(Bayrampaşa metro istasyonu Yanı) Eyüp/İstanbul

البريد الالكتروني: [email protected]

الموقع الالكتروني: https://www.axisistanbulavm.com.tr/

مواعيد العمل: يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً.

مركز تسوق بيز جواهر خليج بمنطقة أيوب:

واحد من أهم مراكز التسوق بمنطقة أيوب. تم تأسيسه من قبل نفس الشركة المؤسسة لمركز تسوق جواهر الشهير، يتكون المركز من ستة طوابق ويضم  101 محل تجاري، وموقف سيارات يتسع ل 400 سيارة، ومنطقة ألعاب للأطفال، وكذلك يحتوي مركز تسوق بيز جواهر خليج على صالات سينما ، ومطاعم تقدم أشهى أكلات المطبخ التركي والعالمي.

ويضم المركز العديد من الماركات المحلية والعالمية مثل ديفاكتون فلو، ميجروس، تادي، بانتي، تركسل، ترك تيلكوم، توبا، ايداش، مودا بارك، وغيرها.

ومن أهم الخدمات التي يقدمها مركز تسوق جواهر خليج لزائريه غرف مخصصة للعائلات وغرف مخصصة للأطفال وعربات حمل الأطفال المتوفرة في جميع طوابقه والتي توفر للعائلات التنقل داخله بمنتهى الراحة والسهولة. علاوة على ذلك يوفر المركز أيضاً كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة.

ويوحد بالمركز مصلى للسيدات ومصلى للرجال ومكان مخصص لماكينات الصرف الألي لعدد من البنوك الموجودة بتركيا.

بيانات التواصل:

العنوان: Vardar Bulvarı 5-11 Alibeyköy, Eyüpsultan, İstanbul

الهاتف: 0212 601 44 00

الفاكس: 0212 601 44 11

البريدالالكتروني:INFO
@BIZCEVAHIRHALICAVM.COM

الموقع الالكتروني: http://www.bizcevahirhalicavm.com/

مواعيد العمل: يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة