customers-service-icon

اطلب استشارة عقارية

+90 555 160 50 00
fixed-form-bg تواصل معنا

تعرف على أهم مراكز التسوق في منطقة ساريير

تعرف على أهم مراكز التسوق في منطقة ساريير
تاريخ النشر: 2019-10-16 التصنيف: مناطق وبلديات تركية

تعتبر منطقة ساريير من أجمل وأرقى مناطق إسطنبول المطلة على البسفور حيث أنها نقطة التقاء مضيق البسفور مع البحر الأسود.

تقع المنطقة في  الجانب الأوروبي من المدينة على مساحة 151 كيلو متر مربع ويبلغ تعدادها السكاني 350 ألف نسمة. وتبعد عن مطار إسطنبول الثالث مسافة 27 كيلو متر.

تضم المنطقة العديد من القصور المطلة على البسفور،و التي تعود إلى العصر العثماني، كما أنها تضم العديد من المباني التاريخية مثل قلعة روملليي، وتعرف بمنطقة الساسة والفنانيين.

 يوجد بالمنطقة العديد من المساحات الخضراء مثل غابة بلغراد وحديقة الأميرجان وحديقة أتاتورك التي تحتوي على أكثر من 1500 شجرة. كما تضم المنطقة العديد من مراكز التسوق الشهيرة في إسطنبول.

سنتطرق خلال هذا المقال إلى أهم مراكز التسوق الموجودة بمنطقة ساريير وهي كالتالي:

 مركز تسوق استينيا بارك في منطقة ساريير

واحد من أهم وأرقى مراكز التسوق في إسطنبول.تم افتتاحه عام 2007 على مساحة 270.000 متر مربع.

 يتكون مركز تسوق استينيا بارك من أربع طوابق، ويوجد به 280 محل تجاري منهم 148 محل متخصص في بيع الملابس ، حيث أنه يضم  العديد من الماركات العالمية والمحلية أبرزها ، ايدادس،التين ياتاك، ارشاليك، اتاساي، اودي سيتي،بوبي براون، بوينر، كلاسيكو، دامات، دوكا آلتين، فورلا،انجي، جوليبوتي، لاكوستي، السيواكيكي، لازوني، مانجو، بوما،بيور، سامسونج، فستل، فودافون،زارا، زرا هوم، زكي تريكو وارمينا لملابس المحجبات. كما يوجد بالمركز أيضاً فرع لبنك جرانتي.

يحتوي مجمع استينيا بارك على العديد من المطاعم التركية والعالمية و20 صالة سينما وأماكن ترفيهية وأماكن مخصصة للأطفال. وأهم ما يميزه المساحات الخضراء الواسعة الموجودة به.

يتميز مركز تسوق استينيا بارك باحتوائه على سوق شعبي يضم أكثر من 20 دكان صغير ، كما أنه يحتوي على مركز رياضي تبلغ مساحته 3500 متر مربع.

من أهم ما يميز مركز تسوق استينيا بارك أيضاً احتوائه على موقف سيارات كبير  يتسع لأكثر من 3600 سيارة.

كل هذه المميزات جعلت مركز تسوق استينيا بارك يحصل على العديد من الجوائز العالمية.

مركز تسوق وادي إسطنبول في منطقة ساريير

هو أحد أكبر مراكز التسوق في إسطنبول، بل في تركيا على الاطلاق، حيث تبلغ مساحته 103 ألف متر مربع. يقع في منطقة آيازآغا التابعة لمنطقة ساريير.

تم انشائه بشراكة كلاً من شركة ارتاش وشركة افياب وشركة انفيست وتم افتتاحة بتاريخ 14/9/2017.

يضم العديد من الماركات التجارية العالمبة والمحلية ويمتاز بوجود غابات واسعة خارجه علاوة عن المساحات الخضراء والأشجار بداخله.

يهدف مركز تسوق وادي إسطنبول لاستقطاب أكبر عدد ممكن من الزوار، كي يدخل في المنافسة مع أكبر مراكز التسوق في إسطنبول التي يقصدها الزوار.

يجمع المركز بين أفضل الماركات وأشهى الأكلات العالمية، هذا بالاضافة إلى المناظر الطبيعية الموجودة بداخله.

يحتوي مركز تسوق وادي إسطنبول على أكثر من 270 محل تجاري، وأماكن ترفيهية، وصالات سينما، ويوجد به العديد من المطاعم المطلة على منظر طبيعي رائع لوداي إسطنبول.

ويتميز مركز تسوق وادي إسطنبول باحتوائه على شارع مفتوح بطول 760 متر يضم العديد من المحلات التجارية ، ليقدم لزواره امكانية التسوق في الهواء الطلق.

كما أنه يتميز باحتوائه على أكبر نافورة في القارة الأرووبية والتي  تتميز بتصميمها الفريد، وتبلغ مساحتها 2000 متر مربع. يوجد بمركز تسوق وادي إسطنبول .

لا تقتصر خدمات مركز تسوق وادي إسطنبول على التسوق فقط، بل يحتوي على العديد من المرافق الترفيهية كمدينة الألعاب كاجك وورلد التي تضم مجموعة كبيرة من الألعاب للكبار والصغار، والتي تتانسب مع جميع الأذواق. هذا بالاضافة إلى وجود سينما غولد كلاس ذات أحدث تقنيات العرض السينمائية في العالم والمصممة بزاوية 270 درجة


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة