fixed-form-bg
customers-service-icon

اطلب استشارة عقارية

+90 555 160 50 00
fixed-form-bg تواصل معنا

تعرف على أهم مراكز التسوق في منطقة أفجلار

تعرف على أهم مراكز التسوق في منطقة أفجلار
تاريخ النشر: 2020-03-06 التصنيف: مناطق وبلديات تركية

تعتبر منطقة أفجلار واحدة من المناطق الجميلة في إسطنبول، حيث يقصدها السياح من مختلف دول العالم، وتتميز منطقة أفجلار بوجود أفضل شقق للبيع في إسطنبول من الجانب الاوروبي.

حيث تضم منطقة أفجلار العديد من مراكز التسوق الشهيرة الموجودة بالمدينة، والتي تعتبر مقصد الزوار الذين يرغبون بتملك عقارات في مناطق قريبة لمراكز التسوق الرائعة، التي تمنح إحساساً بالتمدن والحضارة والرقي، ومن أبرز تلك المراكز : مول توريوم , ومول بيليكان , وسوق مرمرة .

سنتطرق خلال هذا المقال إلى أهم مراكز التسوق الموجودة بمنطقة أفجلار وهي كالتالي :

مول توريوم:

يقع مول توريوم على خط المتروبوس، ويحتوي على العديد من المحلات التجارية المعروفة والمشهورة مثل أديداس، إلسي وايكيكي، كوتون، فلو، لوريال، باك اند بير، فيكو، بالإضافة إلى قاعات السينما وأماكن الترفيه للكبار والصغار، وصالات التسلية واللعب والبلياردو والبولينغ، حيث تم الاعلان عنه في عام 2010، وكانت التكلفة التقريبية حوالي 200 مليون دولار، ويتربع على مساحة قدرها 89 ألف متر مربع .

بالنسبة للمواصلات فهو سهل الوصول له، ويقع بجانب محطة متروبوس سادات دره، ويبعد عن مركز اسطنبول حوالي 29 كيلو متر، وعن جامعة أفجلار 5 دقائق، ومن أهم مميزات مول توريوم هي جودة المنتجات، ورخص الأسعار، وتنوع العروض .

لابد من الحديث عن المدينة الثلجية الساحرة " سنو بارك إسطنبول " التي تعتبر المركز الترفيهي الأول وسط الثلوج في تركيا، وتحتوي على ممر ثلجي من الجليد للترفيه والتسلية، ويبلغ طوله 55 متر، فيه أماكن للتزحلق وألعاب ثلجية مختلفة، وثلاث جبال ثلجية اصطناعية عملاقة، ويمكن خلالها ممارسة رياضة التزحلق، وفق مدربين مشرفين ومختصين بالتعليم والقواعد والطرق الرائعة للتسلية بدون التعرض لأي مخاطر .

مواعيد افتتاح المول : من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً .

العنوان: Turgut Özal Mahallesi E-5 Üzeri, Haramidere Yolu , 34903 Esenyurt , Türkiye

مول بيليكان:

يعد مول بيليكان من أجمل مراكز التسوق في إسطنبول، ويقع على خط المتروبوس ويحتوي على العديد من المحلات التجارية ( 100 محل تجاري ) بأغلب الماركات العالمية، وأيضاً مطاعم شهيرة مثل : بيتزا هت، برجر كنج، كنتاكي، أوزتوس، فرايد تشيكن، ويوجد 9 دور سينما، بالإضافة إلى أماكن الترفيه للكبار والصغار وسوق للتكنولوجيا، وكانت التكلفة التقريبية حوالي 150 مليون دولار، ويتربع على مساحة قدرها 5000 متر مربع، ينبغي الإشارة أن عدد الزوار القادمين يومياً إلى مول بيليكان حوالي 10.000 زائر.

مواعيد افتتاح المول: من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساء .
الهاتف : +902125099800

العنوان : 42 D 100 Kuzey Yan Yolu Üniversite Mahallesi, 34320 Avcılar/İstanbul

سوق مرمرة:

يقع سوق مرمرة في مركز منطقة أفجلار التابعة لإسطنبول الأوربية، وتحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية من مختلف الماركات العالمية والمحلات الفاخرة، بالإضافة إلى المطاعم الشهيرة التركية والعربية والغربية، ويحتوي أيضاً على سوق للمحلات الشعبية في الأزقة التي تقدم الملابس والأزياء الفاخرة، والأدوات المنزلية، والأدوات الكهربائية، والحقائب والجلديات، والأحذية، ومراكز التجميل والعناية بالبشرة، وكما يوجد معارض موبيليا تركية، وهو قريب من خط المتروبوس، وسهل الوصول إليه من المناطق المختلفة .

مشاريعنا المتواجدة بالقرب من المراكز التجارية في منطقة أفجلار:

DS251

DS246

DS081

DS124


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة