fixed-form-bg
customers-service-icon

قسم خدمة العملاء

+90 555 160 50 00
fixed-form-bg تواصل معنا

كل ما تود معرفته عن شركة نيف العقارية

كل ما تود معرفته عن شركة نيف العقارية
تاريخ النشر: 2019-11-12 التصنيف: الاستثمار في تركيا

هي واحدة من أكبر شركات الاستثمار العقاري في تركيا، الحاصلة على الكثير من الجوائز العالمية والمحلية، التي تلعب دوراً هاما في تحقيق النهضة التركية والنمو بالاقتصاد و الاستثمار في تركيا حيث تم اختيارها ضمن قائمة أفضل الماركات التركية لعام 2019 وكانت بذلك الشركة العقارية الوحيدة التي دخلت ضمن القائمة.

نبذة عن الشركة:

تأسست الشركة عام 2007 باسم شركة تيمور للاستثمار والتطوير العقاري (شركة محدودة) وتسعى الشركة منذ تأسيها وحتى الآن في كافة المشاريع التي تقوم بها أن تبحث على إجابة لسؤال "لماذا لا يكون هناك الأفضل من ذلك ".

إنجازات الشركة:

في عام 2009 تم إطلاق مشروع ناف 4 للوحدات السكنية بمنطقة كمربورجاز وبدأت الشركة في أعمال الانشاءات الخاصة به. ـواختارت الشركة اسم "نيف" ليكون العلامة التجارية الخاصة بها.

وبحلول عام 2010 تم البدء في مشروع جديد وهو ناف 163 للوحدات السكنية في منطقة لفنت، وتم بيع الوحدات السكنية للمشروع في خلال 3 أشهر و4 أيام. ومن ثم تم تسجيل ماركة ناف لشركة تيمور للعقارات.

وفى عام 2011 بدأ مشروع مكاتب ناف 3 بلفنت وناف 11 بكغيت هانا. كما تم انهاء وتسليم مشروع ناف 4  كمربورجاز وهو أول مشروع سكنى للشركة في إسطنبول.

وفى بدايات عام 2012 تم تسليم مشروع شقق ناف 163 بلفنت، كما تم البدء في كل من المشاريع التالية وهي: مكاتب ناف 9 بمنطقة دورت لفنت وناف 10 بكغيت هانا، وناف 2 بمنطقة خليج، ناف 47 بمنطقة خليج.

وفى عام 2013 تم ضم تيمور مع شركة "ارمن يابى" للعقارات والسياحة والصناعة والتجارة (شركة محدودة). كما تم انهاء وتسليم مشاريع ناف 3 للمكاتب بمنطقة لفنت، ومشروع ناف 47.

وكذلك تم عمل شراكه أيضا مع شركة NBG للاستثمار العقاري والسياحة والتجارة (شركة مساهمة).

وفى عام 2014 تم ضم الشركة مع شركة نيكون للإنشاءات والسياحة والصناعة والتجارة (شركة محدودة).

وفي إطار تلك الشراكة تم انهاء عدة مشاريع وتسليمها مثل ناف 10 بمنطقة كغيت هانا، ومشروع ناف 2 بمنطقة خليج، وناف 9 للمكاتب بمنطقة دورت لفنت. وتم البدا أيضا في تشييد مشروع ناف 22 بمنطقة اتاكوى.

كما تم انطلاق مشاريع هامة مثل ناف 4 بكغيت هانا وناف 6 بكغيت هانا وناف 25 بشيشلى وبدأ التسويق والبيع بها.

كما شرعت الشركة في تلك الفترة أيضاً في تنفيذ مشاريع هامة أخرى مثل ناف 3 كغيت هانا وناف 12 مرتر وناف 13 مرتر، مشروع ناف 8 بكغيت هانا وأيضا ناف 98 بكغيت هانا.

ومن أهم إنجازات الشركة في عام 2014 أيضا شراء أسهم شركة باباك للسياحة والإنشاءات والتجارة (شركة مساهمة) وتنفيذ مشروع باباك كوى الشهير.

وفى عام 2015 بدأت الشركة في مشروع ناف سيران تبه 39 وتمكنت من بيع وحدات المشروع في ثلاث ساعات فقط وكان هذا يعد بمثابة نقطة تحول في تاريخها، حيث استطاعت أن تحصل على 22 جائزه محلية وعالمية.

كما قامت الشركة بالتعاون مع شركة "ايش للشراكات الاستثمارية" بالبدء في مشروع "إن إسطنبول".

وكانت تعتبر في تلك الفترة أصغر شركة عقارات تحقق مثل تلك النجاحات الرائعة، ومن أهم نجاحاتها خلال عام 2015 أيضا تحقيق مبيعات بقيمة 175 مليون ليرة تركية.

أما في عام 2016 افتتحت الشركة مكتب مبيعات في شارع بغداد، واسست شراكة مع أحد أفضل المنتجعات بالعالم وهو بانيان ترى وبدءا في تنفيذ مشروع ناف يالى كاواق سويا ليكون أول فندق تابع لتلك السلسلة بأوروبا.

وبدأت الشركة خلال هذا العام أيضاً في تنفيذ مشروع ناف بمنطقة بهشتلى افلار ومشروع ناف 19 بمنطقة سنجاك تبه وأنهت عدة مشاريع مثل ناف 3 للوحدات السكنية بمنطقة كغيت هانا، و ناف 12 للوحدات السكنية بمرتر، ناف، ناف 128للوحدات السكنية كغيت هانا، وناف بوينتس 98 وسلمت وحدات تلك المشاريع لمالكيها.

وبدأت في مشروع نوفو للوحدات السكنية للطلاب. كما أصبحت الراعي الرسمي لفريق غلطة سراي لكرة القدم. ومن أهم إنجازاتها خلال هذا العام ً أيضا حصولها على 20 جائزه عالمية ومحلية، وحصلت ابضا على المركز الحادي عشر ضمن أكثر الشركات نمو ا في أجمالي مبيعاتها.

وفي عام 2017 أصبحت الشركة الراعي الرسمي لنادي برشلونة الاسباني. وبدأت في مشروع "ناف بمنطقة جكمة كوي" الذي حقق مبيعات برقم قياسي خلال يومين فقط.

وتعاقدت الشركة مع بنك " إعمار أوروبا" ليعقد لأول مرة في تاريخه اتفاقا مع شركة عقارية.

وبدأت في مشروعات هامة أخرى مثل مشروع "ناف باسين إكسبريس" ومشروع " ناف يالي كواك"، ومشروع سوتلوجه نوفو"

ومن أهم إنجازاتها خلال عام 2017، اختيارها كأفضل شركة لديها معدل نمو استراتيجي وحصولها على جائزة" الأعمال الأوروبية"، حيث احتلت الشركة المركز الأول على مستوى أوروبا.

وفي عام 2018 ارتفع رأس مال الشركة ليصل لمليار ليرة تركية، وتم الانتهاء من مشاريع هامة مثل مشروع "ناف اتا كوي"، ومشروع " إن إسطنبول طوب كابي" وبدأت عملية تسليم الوحدات لمالكيها.

واختارتها مجلة كابيتال كأفضل شركة تركية حققت نجاحات في قطاع العقارات. وحصلت الشركة على جائزة ضمن مؤتمر " المسئولية الاجتماعية والوعي البيئي" المنظم من قبل "جوائز سوق العمل الأوروبي".

وفي عام 2019 تم اختيارها ضمن قائمة أفضل الماركات التركية لعام 2019، وكانت بذلك الشركة العقارية الوحيدة التي دخلت ضمن القائمة. لتصبح العلامة التجارية العقارية الأكثر قيمة في تركيا وحصلت على عدة جوائز.

أهداف الشركة:

تهدف الشركة إلى أن تفيد المجتمع في كافة الجوانب الاجتماعية والثقافية والبيئية والاقتصادية كما تشعر بمسؤوليتها تجاه الارتقاء بالمجتمع والتحسين من البيئة.

التطور المستمر يعتبر أحد أهم سمات الشركة حيث تتبنى مبدأ الأفضلية دائما وذلك بالاستثمار في موظفيها واستخدام أفضل وسائل التكنولوجيا، لتتمكن من تحقيق كل متطلبات عملائها.

كما تسعى الشركة أيضا الى تطوير وتجديد منتجاتها وخدماتها بشكل دائم.

تسعى الشركة دائما لأن تكون في المقدمة من خلال نجاحاتها المستمرة والمنعكسة على شركائها وعملائها وذلك بتوفير كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم بل وأكثر من ذلك.

الضمان الشامل:

  • أهم ما يميز شركة ناف هو اتباعها لنظام حساب المشروعات الآمن، حيث يتم السداد من العملاء للمشروع على حساب البنك المتعاقد مع الشركة مباشرة وبذلك يكون البنك هو الرقيب على المشروع ولا يتم صرف تلك الأموال الا على هذا المشروع، وهذا ما يتيح ضمان شامل لكافة العملاء لتسليم وحدتهم في التاريخ المحدد دون أي نقصان.
  • كما تتيح الشركة إمكانية الدفع بالتقسيط حيث يمكن للعميل أن يدفع 10% من قيمة الوحدة مقدما ويسدد الباقي بعد استلام الوحدة.

رسالة الشركة:

تسعى الشركة لأن تكون الأفضل في قطاع العقارات وأن تصبح نموذجا يحتذى به.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة