customers-service-icon

اطلب استشارة عقارية

+90 555 160 50 00
fixed-form-bg تواصل معنا

حقبة جديدة تبدأ في سوق العقارات المستعملة

حقبة جديدة تبدأ في سوق العقارات المستعملة
تاريخ النشر: 2020-09-21 التصنيف: شؤون قانونية وضريبية

بعد سوق السيارات التي شهدت ارتفاعات خلال الفترات السابقة بشكل مريب، ستبدأ فترة جديدة في سوق العقارات في تركيا، مع التغييرات التي سيتم إجراؤها، سيتم أيضًا منع الزيادات المصطنعة بالأسعار في سوق العقارات في تركيا، حيث يبدأ عصر جديد وذلك وفقاً للأخبار التي أوردتها السيدة هازال أتيش من جريدة الصباح، حيث ذكرت بأنه سيتم منع الزيادات المصطنعة في الأسعار في سوق العقارات في تركيا من خلال التغييرات التي سيتم إجراؤها في اللوائح الخاصة بتجارة العقارات.

في هذا السياق، سيتم إنشاء نظام معلومات التجارة العقارية، وسيتم إصدار تحديد المنازل المباعة، خاصة تقسيم المناطق، دراسة الأرض، عمر البناء. وسيتم تحديد قيمة المثمن بشكل موضوعي من خلال أخذ هذه المعايير في الاعتبار. بينما يتعلق الأمر بمعدلات العمولة القياسية في الإيجارات والمبيعات، أي لن يكون أي شخص قادر على القيام بأي أعمال المبيعات للمساكن، وسيكون وفق التسجيل الالكتروني.

سيتم التنفيذ خلال وقت قصير

ووفق تصريح وزير التجارة روهصار بيكجان بأن اللائحة تهدف إلى أن تدخل حيز التنفيذ في وقت قصير اعتباراً من 1 سبتمبر، ولن تتمكن الشركات من الحصول على الترخيص دون تصريح، ولن يتمكن هؤلاء الأشخاص من العمل كوكلاء عقارات، وستتم إزالة كافة الإعلانات المزيفة الموجودة على الإنترنت ولن تتمكن الشركات غير الموثقة من النشر على هذه المنصات.
وسيتم تغريم وكلاء العقارات الذين يتعاملون مع أشخاص ليس لديهم شهادة تفويض ويعملون بشكل غير رسمي ويتشاركون العمولة إلى غرامات مالية تصل إلى 10 أضعاف.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة