fixed-form-bg
customers-service-icon

قسم خدمة العملاء

+90 555 160 50 00
fixed-form-bg تواصل معنا

تعرف على أبرز الفنادق في منطقة باسن إكسبرس

تعرف على أبرز الفنادق في منطقة باسن إكسبرس
تاريخ النشر: 2019-10-16 التصنيف: مناطق وبلديات تركية

 هي واحدة من أهم وأروع المناطق الحيوية في الجانب الأوروبي من إسطنبول، حيث أنها تتميز بمبانيها الإدارية الضخمة كما في منطقة ليفينت ومسلك الشهيرتين.

 المنطقة تابعة لمقاطعة باغجيلار وبلدية كوتشوك جكمجة، وقد أضمتها بلدية إسطنبول الكبرى إلى الخطة الاستراتيجية للمدينة حيث تهدف البلدية إلى أن تكون واحدة من المناطق الإدارية التي تحتوي على عدد كبير من المجمعات السكنية ومكاتب العمل الراقية والمرافق والخدمات، لذا يتوقع أن تكون من المناطق الكبرى في الاستثمار في إسطنبول.

ويتوقع خبراء العقارات في تركيا أنها ستكون واحدة من أكبر مناطق الجذب الاستثماري في مجال العقارات واصفون إياها "بمنطقة الاستثمارات المربحة". حيث أنها ستسد احتياج المباني الإدارية في إسطنبول وستحتضن عدد كبير من شركات الاناضول الحديثة.  هذا بالإضافة إلى تطوير الطرق الموجودة بها مما زاد من أهميتها الاستراتيجية خلال الأعوام الأخيرة.

ويوجد حاليا استثمارات ضخمه لتلك المنطقة حيث يوجد ما يفوق الثلاثين مجمع سكنى وعشرات الفنادق الضخمة والمكاتب والمباني الإدارية المجهزة على اعلى مستوى.

سنتطرق خلال هذا المقال الى أهم الفنادق الموجودة في منطقة باسن اكسبرس وهي كالتالي:

فندق إيليت وورلد أوروبا  " 5 نجوم":

 هو أحد أشهر وأروع الفنادق الموجودة بمنطقة باسن ا كبرس في الجانب الأوروبي من إسطنبول، فهو فندق 5 نجوم تأسس عام 2016.

يتميز فندق إيليت وورلد أوروبا بموقعه المتميز، حيث أنه يبعد عن مطار إسطنبول مسافة 10 دقائق بالسيارة، كما أنه يقع على بعد 7.3 كيلو متر من مركز التجارة العالمي في إسطنبول. ويبعد سي ان آر اكسبو مسافة 6.5 كيلو متر، كما أنه قريب من مركز "توياب" للمعارض والمؤتمرات. ويقع على بعد 43 كيلو متر من مطار إسطنبول الجديد.

يحتوي الفندق على 101 غرفة، أما عن المرافق والخدمات التي يوفرها الفندق، خدمة الانترنت المجانية في جميع أنحائه، موقف سيارات مجاني، خدمة نقل للمطار ذهابا واياباً مجانية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، صندوق أمانات، أماكن مخصصة للتدخين، غرف لغير المدخنين، صالون حلاقة وتجميل.

أما عن الأنشطة المتواجدة في الفندق، فيوجد به مسبح داخلي به مدرب شخصي (متوفر طوال العام)، مركز سبا وأماكن للاسترخاء، مسبح خارجي موسمي، مسبح مخصص للأطفال، مركز لياقة بدنية، صالة ألعاب رياضية.

كما يوفر الفندق لنزلائه مطعمين تقدم أشهى وألذ أكلات المطعم التركي والعالمي، خدمة التنظيف الجاف والكي للملابس برسوم إضافية.

يتوفر في فندق إيليت وورلد أوروبا أيضاً كافة سبل الأمان والحماية من أجهزة انذار للدخان، وطفاية حريق، وجرس إنذار، وكاميرات مراقبة خارج غرف الإقامة، أمن على مدار الساعة.

يوجد بالفندق أيضاً قاعة للمؤتمرات وصالون للاجتماعات، وخدمة استقبال على مدار 24 ساعة، ويتميز فريق الاستقبال بالتحدث باللغتين التركية والإنكليزية.

يقع الفندق بالقرب من مول اوف إسطنبول أحد مراكز التسوق الهامة في المدينة، ويبعد عن محطة مترو إسطنبول فوار مركزي عن 5 كيلو متر، ويبعد 13 كيلو متر عن مسجد سليمان القانوني، لذا فهو يوفر لنزلائه سهولة الوصول لمراكز التشوق والأماكن السياحية الشهيرة في إسطنبول.

العنوان: Basın Ekspres Caddesi No:4 Halkalı, Kucukcekmece, 34303 Istanbul, Turkey

فندق واو إسطنبول " 5 نجوم":

هو واحد من أهم وأشهر الفنادق الموجودة بمنطقة باسن إكسبرس، يقع على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مركز التجارة العالمي وسى ان آر اكسبو سنتر.

 ويوجد بالفندق مطعمين يوفرا لنزلائه خيارات رائعة من الأطباق التركية والعالمية، وبه أيضا نادى رياضي ومركز للياقة البدنية ومركز للعلاج الطبيعي، مسبح داخلي في الطابق العلوي مغطى بالزجاج ومواقف خاصة بالسيارات مجانية

 ويحتوي الفندق على غرف لغير المدخنين وغرف عائلية، وتضم جميع غرفه تلفاز به قنوات فضائية ومينى بار كما أنها مجهزة بكافة وسائل الراحة والأمان.

يوجد بالفندق أيضاً أماكن مخصصة للتدخين وصندوق امانات وصالون تجميل ونظام تدفئه ومحلات هدايا كما يقدم خدمات غسل وتنظيف الملابس.

يتميز الفندق بموقعه وسهولة المواصلات اليه حيث أنه يبعد 200 متر عن محطة مترو إسطنبول فوار مركزي لذا فهو يوفر لنزلائه سهولة الوصول المباشر لمركز مدينة إسطنبول في غضون 15 دقيقة ويبعد 2 كيلو متر من سوق الذهب وأيضا مركز تسوق اتاكوى جاليري . كما لديهم خدمة استقبال النزلاء على مدار الساعة بفريق يتحدث كلا من التركية والانجليزية والروسية.

العنوان: istanbul Dunya Ticaret Merkezi Yesilkoy, Bakirkoy, 34149 Istanbul, Turkey

فندق كورت يارد باي ماريوت إسطنبول ويست " 4 نجوم":

هو واحد من أبرز الفنادق المصنفة على أنها أربعة نجوم بمنطقة باسين إكسبريس، ويقع مباشرة على طريق باسين إكسبريس الرئيسي.

يمتاز فندق كورت يارد باي ماريوت إسطنبول بأسعاره المناسبة ومجهز بكافة سبل الأمان والراحة، مما يجعله خياراً أمثل للعائلات.

يتألف الفندق من 18 طابق، ويحتوي على 264 غرفة، مطعم يقدم لنزلائه الفطور والغداء والعشاء من أشهى مأكولات المطبخ التركي والعالمي، مسبح مغطى، مسبح مخصص للأطفال، سبا، نادي رياضي، ساونا، مرافق لياقة بدنية مفتوحة على مدار 24 ساعة، صالة مخصصة لرجال الأعمال، حديقة، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، مناطق مخصصة للجلوس.

كما يضم الفندق أيضاً صالة مؤتمرات تبلغ مساحتها 300 متر، وقاعة اجتماعات، كما أنه يوفر خدمات التجهيز لحفلات الزفاف.

يتميز الفندق بطاقم عمله الذي يجيد عدة لغات ويسعى دوماً لتوفير كافة سبل الراحة والأمان لنزلائه.

ويقدم الفندق لنزلائه خدمة الانترنت المجانية داخل الغرف وفي الأماكن العامة، كما يتوفر به موقف خاص للسيارات بالمجان، موقف سيارات مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة وتلفاز في الأماكن العامة.

يخصص الفندق أماكن للمدخنين ويتم فرض غرامات على من يخالف القوانين، كما أنه يوفر ماكينات صرف آلي ليسهل على نزلائه تعاملاتهم البنكية.

ومن ضمن الخدمات المجانية التي يوفرها الفندق إمكانية اصطحاب طفلين داخل الغرفة الواحدة بشرط تواجد ولى الأمر أو الوصي القانوني معهم. كما أنه يقدم خدمة تنظيف الغرف يومياً.

يبعد الفندق 8.5 كيلو متر عن شاطئ فلوريا، و5 كيلو متر عن مركز التجارة في إسطنبول، كما أنه يبعد مسافة تستغرق 24 دقيقة بالسيارة عن مطار إسطنبول الجديد، و53 دقيقة بالسيارة عن مطار صبيحة كوكجن الدولي.

يقع الفندق بالقرب من عدد من المستشفيات ومراكز التسوق، حيث أنه يبعد عن مركز تسوق 212 باور اوتليت 3.9 كيلو متر، وعن مستشفى جامعة ميديبول ميجا 7.6 كيلو متر، وعن استاد أتاتورك الاوليمبي 10.5 كيلو متر.

يوفر الفندق خدمة النقل المجانية من المطار وإليه، وتخص هذه الخدمة مطار أتاتورك فقط، ويمر بالقرب منه عدد من حافلات النقل العام في إسطنبول.

 العنوان: Basın Ekspress Yolu Fatih Cad. Dereboyu Sk. No: 2 Halkalı 34303 İstanbul İstanbul TUR


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة