customers-service-icon

اطلب استشارة عقارية

+90 555 160 50 00
damasturk تواصل معنا

مراكز التسوق في أنطاليا

مراكز التسوق في أنطاليا
تاريخ النشر: 2020-12-10 التصنيف: مناطق وبلديات تركية

تعتبر مدينة أنطاليا جنة بالنسبة لعشاق التسوق بما تقدمها من خيارات تسوق متنوعة. ولكون أنطاليا مدينة سياحية تستقبل الملاين من السياح سنوياً إما بغرض السياحة أو شراء عقار في أنطاليا حيث يلاحظ انتشار مراكز التسوق الحديثة إلى جانب الأسواق التقليدية الأوتانتيكية على طول المدينة، لتقدم خدماتها لمحبي التسوق من مواطني المدينة والسياح على سواء. تحتضن مدينة أنطاليا عدد من مراكز ومجمعات التسوق الكبيرة تقدم خيارات متنوعة لأفضل الماركات التركية والعالمية. كما تحتضن المراكز التسوق هذه المطاعم والكافيهات ودور السينما ومراكز لعب ولهو الأطفال والشباب.

يمكن ترتيب أهم مراكز التسوق في مدينة أنطاليا بالشكل التالي:

مول أوف أنطاليا Mall Of Antalya

يقع مجمع مول أوف أنطاليا في موقع قريب من مطار أنطاليا الدولي، على الطريق الذي يربط المطار بمركز المدينة. تم أفتتاح المجمع في أبريل 2017 على مساحة تبلغ 131 ألف متر مربع ليكون أكبر مركز تسوق ليس فقط في أنطاليا وإنما في المدن التركية الواقعة على البحر المتوسط. يحتضن مركز تسوق مول أوف أنطاليا 234 محل تجاري ينشط فيه أجود الماركات المشهورة في تركيا والعالم، كما يحتضن المركز 4000 متر مربع من المطاعم والمقاهي و1600 متر مربع من مساحات لترفيه الأطفال. كما يحتضن مجمع سينمائي كبير يتضمن 11 صالة عرض بطاقة استعابية تصل إلى 2200 شخص. يستخدم فيه تقنيات مشاهدة عالية الجودة. ويتمتع مركز تسوق مول أوف أنطاليا بسهولة المواصلات والتنقل لمرورالعديد من خطوط النقل العام  وخط الترامواي من أمامه.

مركز تسوق ماركة أنطاليا

 مركز تسوق ماركة أنطاليا يقع في قلب المدينة ويتمتع بسهولة المواصلات حيث يمر من أمامه أغلب خطوط المواصلات في المدينة، كما يمر من جانبه خط الترامواي الذي يخترق المدينة من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب الشرقي. يعتبر مركز تسوق ماركة أنطاليا أكثر مراكز التسوق أزدحاما في المدينة. تم افتتاحه عام 2013 بمساحة 51000 متر مربع يتكون من 155 محل تجاري يحتضن مختلف الماركات التركية والعالمية، كما يحتضن إلى جانب ذلك قسم المطاعم والأكلات السريعة والكافيهات ومجمع سينمائي  يتضمن 10 صالات. إضافة إلى ذلك موقف سيارات تتسع لـ3000 سيارة

مركز تسوق لاورا

يقع مركز تسوق لاورا في منطقة لارا أحد أرقى مناطق مدينة أنطاليا. تم افتتاح هذا المجمع التسوقي عام 2004 على مساحة يزيد عن 24000 ألف متر مربع. يتضمن المجمع 80 محل تجاري يستقبل أرقى الماركات الوطنية والأجنبية. ويتضمن موقف سيارات يتسع 600 سيارة. كما يحتضن المركز سوبر ماركت ميكروس M2  و6 صالات سينما من سلسلة سينمات AFM و16 مطعم وعدد من الكافيهات.

مركز تسوق تيرا سيتي

يعتبر مركز تسوق تيرا سيتي أحد اكثر مراكز التسوق جذباً للزبائن في المدينة، يقع في منطقة فنر أحد أرقى أحياء منطقة لارا. تم افتتاحه عام 2007 بمساحة 48000 متر مربع ويحتضن هذا المجمع أكثر من 150 محل تجاري ينشط فيه أشهر الماركات العالمية والتركية، كما يحتضن مجمع تيراسيتي التسوقي 30 مطعم وكافيه يتسع لـ 800 فرد، ويحتضن مساحات اللهو ومجمع سينمائي كبير، وساحة وقوف سيارات تتسع لـ 1400 سيارة.

مركز تسوق ديبو مول

 يقع المجمع في موقع قريب من مطار أنطاليا الدولي. تم افتتاح مجمع ديبو مول عام 2004 على مساحة 39 ألف متر مربع ويتضمن أكثر من 90 محل تجاري يحتضن أفضل ماركات العالمية كما يحتضن المجمع على 15 مطعم ومقهى و5 صالات سينما ولونا بارك ومساحات ترفيهية أخرى.

مجمع تسوق أزديلاك بارك أنطاليا

يقع مجمع تسوق أوزديلاك بارك أنطاليا، الذي تم افتتاحه عام 2009 على مساحة 38 ألف و752 متر مربع، في منطقة كبيز وسط المدينة ويتضمن المجمع أكثر من 114 محل تجاري يحتضن ماركات مختلفة ومتنوعة تقدم خدماتها لزبائنها.

مركز تسوق أريستا أنطاليا

يعتبر من مراكز التسوق المهمة في أنطاليا تتميز بمعماري نصف مفتوح يحتوي هذا المجمع التسوقي على 55 محل تجاري يحتضن مختلف الماركات على مساحة 40 ألف متر مربع.

مجمع تسوق أكورا أنطاليا

يحتضن مركز تسوق أكورا أنطاليا الذي تم افتتاحه عام 2017،  حوالي 70 ماركة مختلفة، كما يحتضن عدد من صالات السينما وصالة عروض ومساحات لترفيه الأطفال. 

إضافة إلى ذلك هنالك عدد كبير من مراكز التسوق المنتشرة في المدينة مثل مركز تسوق ميكروس الواقع في منطقة كونيالتي، ومركز تسوق نوفامول الذي يقع في منطقة منافكت السياحية ويحتضن أكثر من 120 ماركة مختلفة، ومركز تسوق ألانيوم الذي تم افتتاحه في منطقة ألانيا السياحية عام 2006 ويحتضن 60 محل تجاري، ومركز تسوق شيمول الذي يقع في منطقة لارا ويتضمن 70 محل تجاري يحتضن أرقى الماركات التركية والعالمية، وغيرها العديد من المجمعات ومراكز التسوق التي تلبي احتياجات المدينة.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة

DMCA.com Protection Status