fixed-form-bg
customers-service-icon

قسم خدمة العملاء

+90 555 160 50 00
fixed-form-bg تواصل معنا

المولات والمراكز التجارية في كوتشوك شكمجه

المولات والمراكز التجارية في كوتشوك شكمجه
تاريخ النشر: 2019-08-09 التصنيف: مناطق وبلديات تركية

يتم إعادة تنظيم منطقة كوتشوك شكمجه لتكون في مقدمة المناطق الحديثة، حيث تدخل في مرحلة إعادة التمدن الآن، ويتوفر فيها كل الخدمات من المدارس والجامعات وشقق للبيع في اسطنبول، وتعد منطقة من أهم مناطق الاستثمار في اسطنبول، حيث من المخطط أن تمر قناة اسطنبول ابتداءاً من بحيرة كوتشوك شكمجه وصولاً إلى البحر الأسود.

مول أرموني بارك في منطقة كوتشوك شكمجه:

ويقع مول أرموني بارك في منطقة كوتشوك شكجمه، حيث يحتوي المول على العديد من الماركات التجارية التركية والعالمية، مثل زارا، مانغو، ال سي واي كيكي، كوتون، وغيرها العديد أيضاً من الماركات الشهيرة على مستوى تركيا والعالم، وبالإضافة أيضاً إلى المطاعم والكافيهات ودور السينما، والأماكن الترفيهية للأطفال.

ويمكن الوصول إلى المول عن طريق المواصلات الحكومية والنزول في محطة كوتشوك تشكمجه.

يفتح المول أبوابه للزائرين طيلة أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة العاشرة ليلاً.

مول أرينا بارك في منطقة كوتشوك شكمجه:

حيث يحوي المول أكثر من 100 علامة تجارية تركية وعالمية، بالإضافة للمطاعم والمقاهي، وصالات الترفيه المتنوعة للعائلة والأطفال أيضاً مثل البولينغ وغيرها.

ويمكن الوصول إلى المول عن طريق استخدام المواصلات الحكومية والنزول في محطة .Çiçekli Vadi هذا ويفتح المول أبوابه للزائرين طيلة أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة العاشرة ليلاً.

هذا ويقع أيضاً حول منطقة كوتشوك شكمجه وعلى أطرافها العديد من المولات الأخرى الشهيرة مثل المول 212 اوت لت ومول أوف اسطنبول الشهير.

وتزداد أسعار المشاريع السكنية والتجارية في المنطقة بشكل متتابع حسب تسارع عملية البناء وارتفاع مستوى المنطقة بشكل كامل وازدياد الخدمات فيها أيضاً بشكل يتناسب مع تطور مدينة اسطنبول الكبيرة.

هذا وتنتشر المشاريع العديدة وشقق للبيع في اسطنبول في منطقة كوتشوك شكمجه مثل:

D-186, D-148, D-159, D-150, D-112

وغيرها العديد من المشاريع الاستثمارية أيضاً.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة