fixed-form-bg
customers-service-icon

قسم خدمة العملاء

+90 555 160 50 00
fixed-form-bg تواصل معنا

مراكز التسوق والمولات في إسنيورت

مراكز التسوق والمولات في إسنيورت
تاريخ النشر: 2019-09-06 التصنيف: مناطق وبلديات تركية

 تعتبر مدينة إسطنبول  من أكبر المدن التركية وأكثرها جذباً للسياح لما تحتويه من تنوع ثقافي وحضاري وتاريخي كبير، هذا بالاضافة إلى تطورها العمراني والتجاري الملفت ولا سيما المولات والمراكز التجارية الضخمة والتي تعد القبلة الأولى لعشاق التسوق والترفيه.

ففي منطقة إسنيورت بإسطنبول يوجد العديد من مراكز التسوق التي تقوم بخدمتها من الناحية التجارية، وتوفر معظم ما يلزم لسكان إسنيورت والمناطق المجاورة لها، مما يجعلها مصدراً للجذب السكاني والاستثماري مثل مول مرمرة بارك ومول توريوم.

مول مرمرة بارك في اسنيورت

يعد من أكبر الأسواق المركزية في تركيـا، تم تأسيسه عام 2012 على الطريق السريع E5 مما يجعل الوصول إليه أمراً سهلاً للغاية. حيث يمكن لزائريه الذهاب اليه عن طريق المتروبوس أحد أهم وسائل الموصلات بإسطنبول والذي يعمل طيلة ال 24 ساعة خلال اليوم، أو عن طريق حافلات البلدية أيضاً. يتكون المول من أربعة طوابق  كل طابق لديه تخصص يتراوح بين الملابس والأحذية والإكسسوارات، والمستلزمات المنزلية، والالكترونيات، إلخ.

يحتوي على مجموعة متنوعة من العلامات التجارية التركية والعالمية ويضم 250 محلاً تجـــارياً والعديد من المطـاعم وصـالات السينما.

وأهم ما يميز مول مرمرة بارك احتوائه على مركز تسوق كارفور الكبير والذي يتوفر به جميع الاحتياجات المنزلية من أطعمة وأجهزة الكترونية وملابس وغيرها.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساء.

Güzelyurt, Mevlana Cd. 33/A, 34515 Esenyurt/İstanbulTel: 0902128543855

مول توريوم في اسنيورت

تم افتتاح مول توريوم عام 2010 بتكلفة تقدر ب200 مليون دولار بمساحة 90 ألف متر مربع، يبعد عن ميدان تقسيم حوالي 50 كيلو متر، ويضم عدداً كبيراً من الواجهات التجارية المعروفة بالإضافة إلى المرافق الترفيهية والخدمية المميزة.

يحتوي على مايزيد عن 180 محل تجاري لأشهر الماركات المحلية والعالمية المشهورة مثل أديداس، نايك، لوريال، سامسونج، فلو، كوتون، فيكو، انجليش هوم وغيرها، ومن أهم مميزات مول توريوم هي جودة منتاجاته بالإضافة إلى أسعاره المعقولة التي في متناول الجميع.

كما أنه يتميز باحتوائه على سنو بارك إسطنبول الذي يعتبر أول مركز ترفيهي وسط الثلوج في تركيا وبه ممر جليدي يبلغ طوله 55 متر.

وكذلك يحتوي المول على العديد من الأماكن الترفيهية الأخرى مثل قاعات السينما الفخمة وملاهي للأطفال والكبار بها ألعاب حديثة رائعة وصالات للبولينغ والبلياردو.

سنو بارك الموجود داخل مول توريم

تعتبر من أهم وسائل الترفيه الموجودة بالمول والتي تميزه عن غيره من مراكز التسوق الأخرى. وهي عبارة عن ملاهي ثلجية كبيرة بها الكثير من الزحاليق والألعاب الثلجية المختلفة. كما توفر الملاهي الملابس والأدوات المناسبة للحفاظ على أمان نزلائها.

 الملاهي مزودة بساحات واسعة مغطاة بالجليد وكذلك ثلاث جبال ثلجية اصطناعية عملاقة يمكنك أن تمارس فيها رياضة التزحلق على الجليد بالأدوات التي يوفرها المكان والمدربين المختصين هناك سوف يعلمونك قواعدها وطرق ممارستها حتى لا تتعرض لأي مخاطر.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 10 مساءا.

Address: Turgut Özal Mahallesi E-5 Üzeri, Haramidere Yolu, 34903 Esenyurt, Türkiye

 

شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة