fixed-form-bg
customers-service-icon

قسم خدمة العملاء

+90 555 160 50 00
fixed-form-bg تواصل معنا

سينباش.. أقوى الشركات العقارية في تركيا

سينباش.. أقوى الشركات العقارية في تركيا
تاريخ النشر: 2019-11-20 التصنيف: الاستثمار في تركيا

تعد شركة سينباش واحدة من أهم وأقدم شركات العقارات في تركيا، حيث تأسست الشركة في البداية عام 1974 في مدينة أنقرة، ثم قامت الشركة بتوسيع أنشطتها من مدينة أنقرة إلى مدينة إسطنبول في عام 1986.

نبذة عن الشركة

اعتمدت الشركة منذ تأسيسها وحتى يومنا هذا في جميع أعمالها على خمسة مبادئ وهي الجودة، الثقة، الخبرة، الإبداع، حب البشر والطبيعة.

وقامت الشركة بتنفيذ العديد من المشاريع العقارية منذ عام 2007 تحت إسم سينباش للبناء والإنشاءات، كما أن الشركة منذ تأسيسها وحتى الآن اهتمت في جميع مشاريعها بإنشاء ساحات سكنية صديقة للبيئة تجمع بين الطبيعة واللونيين الأزرق والأخضر أي البحر والمساحات الخضراء بهدف توفير مستقبل أفضل. ويتميز كل مشروع من مشاريعها بتصاميمه الفريدة، ومناظره الطبيعية الخلابة، واحتوائه على كافة المرافق الخدمية، وإضافته قيمة للمنطقة التي يقع بها مما يشجع المهتمين في الاستثمار في تركيا الاستثمار في هذه المنطقة.

إنجازات الشركة

تعتبر شركة سينباش العقارية هي أول من اهتم بالمناظر الطبيعية حول المنازل في تركيا، لتشكل بذلك نمط حياة جديد توفر السعادة والراحة النفسية لسكانها، كما أنها هي الشركة الأولى في تركيا التي تضمنت مشاريعها السكنية المسابح والبحيرات الاصطناعية، وهىي الشركة الأولى في تركيا أيضاً التي قامت بتقديم نظام سداد مميز لعملائها، فهي أول من سمح بنظام تقسيط على دفعات طويلة الأمد بدون دفع مقدم، وهي أول من سمح لعملائها من المغتربين والأجانب باستخدام إمكانية التمويل الإسكاني للبلد التي يعيشون فيها.

واستطاعت الشركة أن تصنع العلامة التجارية الخاصة بها من خلال المشاريع المميزة التي قامت بتنفيذها والجوائز التي لا حصر لها الحاصلة عليها. وهذا ما أدى بدوره إلى نمو الشركة بشكل سريع ومساهمتها في النهضة بالاقتصاد التركي.

وتنظر الشركة لكل مشروع تنفذه على أنه أثر فني منفصل تماما عما سبقه من مشروعات، مما جعلها تفتح أبواب حياة جديدة لأكثر من 80 ألف عميل، وتعمل الشركة اليوم على تغيير مفهوم السكن التقليدي بمساكنها المصممة بتصميمات فريدة على أعلى مستوى.

وتساهم الشركة في تطوير قطاع العقارات في تركيا وتستمر في التواجد في المراكز الأولى في بورصة إسطنبول وذلك من خلال خبرتها التي تمتد إلى نصف قرن في هذا القطاع ومشاريعها الكبرى التي تقوم بتنفيذها، ورابطها القوي مع شركائها وعملائها وحسن اختيار مواقع وتصاميم مشاريعها.

نمو متسارع وتطور مستمر

ومن أجل الاستفادة من خبرات الشركات التابعة إليها وجمع قواها تحت مظلة واحدة قررت الشركة بتأسيس، شركة سينباش القابضة في عام 2018. ما مكنها من أن تلعب دورا فعالا ومؤثرا وتصبح الأكثر إنتاجية في قطاع العقارات في تركيا، وبعد الانتهاء من الخطوات القانونية التالية لهذا القرار زادت أسهم الشركة التي تم تداولها في بورصة إسطنبول منذ عام 2007 وارتفعت قيمة أصول الشركة لتصل إلى 5 مليار ليرة تركية وذلك بتاريخ 31/ 3/ 2018.

واستطاعت مجموعة شركات سينباش من خلال آلاف المشاريع التي نفذتها، أن تصبح نموذج يحتذى به في قطاع العقارات التركي، وتتكون مجموعة شركات سينباش القابضة من 28 شركة وتضم أكثر من أربعة آلاف موظف ما أهلها الوصول إلى الريادة في العديد من القطاعات التي تعمل بها أبرزها قطاع العقارات، وقطاع الصناعة، وقطاع الطاقة، وقطاع التمويل.

وتقوم الشركة بتصدير منتجاتها لأكثر من 80 دولة حول العالم أبرزها ألمانيا والمملكة العربية السعودية، وجورجيا، وعمان، وتستمر الشركة صاحبة الإنجازات الكبيرة على مدار 44 عاماُ في تتويج نجاحاتها على الساحات الدولية من خلال قياداتها لقطاعات عملها خاصة قطاع العقارات.

مشاريع الشركة العقارية

لم تقتصر مشاريع الشركة على مدينة إسطنبول فحسب، بل لها مشاريع عدة في العديد من المدن التركية الشهيرة مثل بورصة وأنقرة ودنيزلي. حيث يتجاوز عدد مشاريعها ال 42 مشروع منها ما تم إنشائه ومنها ما زال قيد الانشاء.

ومن أبرز مشاريع الشركة في مدينة إسطنبول مشروع أكوا سيتي، ومشروع بسفور سيتي، ومشروع سنجاق تبه لاجون، ومشروع ايجه بويو، ومشروع أيدوس كانترى، ومشروع مترو سيتي، ومشروع كويين بومونتي، ومشروع جوك أورمان.

ومن أبرز مشاريع الشركة في مدينة أنقرة مشروع اينجك لايف، ومشروع اينجك بلو، ومشروع جرين غيلا ايجه واديسي. ومن أبرز مشاريعها في مدينة بورصة مشروع أكوا سيتي، وكما تحرص الشركة على زيادة أرباح مستثمريها فهي تحرص أيضا على إنشاء مشاريع تهدف إلى إحياء البيئة وزيادة قيمة مناطقها.

واشتهرت الشركة بمشاريع كبرى مثل مشروع إسطنبول سرايلري في كوتشوك جكمجه، ومشروع ليفا ومشروع كلاباكيا و مشروع كويجاييز في سنجاق تبه، ومشروعي ألتين أوران ومارينا أنقرة اللّذان يعتبران من أكبر المشاريع على مستوى تركيا. ومشروع كوا سيتي في دنيزلي، كما أنها على وشك الانتهاء من مشروع المدينة المالية الذي تتواجد في قلب المركز المالي العالمي في إسطنبول.

هدف الشركة

تهف الشركة لتنفيذ مشاريع عقارية توفر جودة معيشية وقيمة استثمارية كبيرة والنمو بشكل سريع وصحي.

رؤية الشركة

تسعى الشركة لأن تكون العلامة التجارية الرائدة في قطاع العقارات في تركيا، وأن تكون وسيلة الاستثمار الأكبر في تركيا ودول المنطقة.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة