تواصل معنا

المراكز الرياضية في باشاك شهير تحفة رياضية...

المراكز الرياضية في باشاك شهير تحفة رياضية...
تاريخ النشر: 2019-03-17 التصنيف: مناطق وبلديات تركية

تعتبر باشاك شهير من المناطق التي تحتوي على أماكن رياضية متنوعة جدا لجميع أنواع الرياضات، وقد حظيت المنطقة بأهمية كبيرة في هذا مجال حيث يوجد بها أكثر من منتزه رياضي متنوع الملاعب والرياضات يقدم كل الخدمات الترفيهية لجميع الفئات العمرية. ولعل من أشهر المراكز الرياضية التي تزخر بها المنطقة هي:

1- منتزه باشاك شهير الرياضي:

يتميز المنتزه بمساحته الواسعة ويوجد به ملعب رياضي وملعب مغطى لكرة السلة وملعب لكرة الطائرة ومكان للسير تبلغ مساحته 1500 متر وطريق للدراجات؛ إضافة إلى مكان مخصص لألعاب الاطفال بمساحة تبلغ 450 متر مربع؛ كما يوجد به أيضا حوض للسباحة وكافتيريا ومكان للياقة البدنية مساحته 300 متر مريع؛ وأماكن لإنتظار السيارات تسع 120 سيارة؛ إضافة إلى حجر مجهزة لتغيير الملابس، وأيضا مسجد للنساء وآخر للرجال ومساحات خضراء مقامة على 7 الاف و 200 متر مربع بها حوالي 480 شجرة.

2- منتزه شاهين تبه الرياضي:

المتنزه يحتوي على طاولة تنس وصالة مغطاة وأخرى غير مغطاة كما توجد أماكن لممارسة الأنواع المختلفة من الرياضة كما يوجد به مكان للكافتيريا.

ويمكنكم ممارسة كرة القدم والتكوندو وكرة التنس والشطرنج والجودو وممارسة الرياضة.

3- منتزه التن شهير الرياضي:

يقام على 6500 متر مربع، به ملعبان به القسم الإداري على مساحة 250 متر كما يوجد به أماكن لتغيير الملابس وللإستحمام. وتوجد أماكن مخصصة للأطفال والعائلات، وهذه الملاعب مجانا للمدارس الرياضية نهارا وللمواطنين مساء.

4- مركز بهجة شهير الرياضي:

مركز بهجة شهير الرياضي والمقام على مساحة 10 آلاف متر، يوجد به أماكن لألعاب الذكاء وملعب لكرة السلة وحوض للسباحة وصالونات للياقة البدنية وتسع منصة المقاعد بملعب كرة السلة ل 1000 شخص كما يمكن إقامة المباريات الاحترافية به.

5- منتزه جوفارجينا تبا:

منتزه به حوض مغطى تبلغ مساحته 20 متر في 10 متر وقاعات 180 متر للياقة البدنية للرجال والنساء. كما يوجد مكان حمام بخاري وحجرة لألعاب الاطفال ويوجد مصلى للنساء واخر للرجال.

6-  منتزه كايا شهير الرياضي:

منتزه كايا شهير الرياضي متاح لزواره من فئة الطلاب صباحا إلى غاية الساعة السادسة مساء وباقى اليوم متاح للمواطنين. كما أن المركز مجهز بمدرسين على أعلى مستوى من الخبرة لتعليم كرة السلة و يوجد به أيضا طاولتين لكرة التنس.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة