customers-service-icon

اطلب استشارة عقارية

+90 555 160 50 00
damasturk تواصل معنا

إحصائيات العقارات المعروضة للبيع في اسطنبول وأنطاليا

إحصائيات العقارات المعروضة للبيع في اسطنبول وأنطاليا
تاريخ النشر: 2020-12-10 التصنيف: الاستثمار في تركيا

أسعار العقارات في اسطنبول

حسب الإحصائيات التي تم إيضاحها لنهاية شهر تشرين الثاني من سنة 2020 في اسطنبول، ارتفعت أسعار العقارات المعروضة للبيع بنسبة 20.91٪ بشكل عام. حيث كان متوسط ​​حجم العقار السكني للبيع 114م2. ومتوسط ​​سعر المتر المربع للوحدات السكنية المعروضة للبيع في اسطنبول هو 3.960 ليرة تركية حتى بحسب تلك الإحصائيات حتى نهاية شهر تشرين الثاني سنة 2020 .

المناطق ذات النمو الأعلى في أسعار الشقق في اسطنبول

بالنظر إلى المعدلات السنوية، وذلك لنهاية تشرين الثاني 2020، كانت المناطق التي اكتسبت أكبر قيمة في اسطنبول من حيث الإسكان هي بيكوز، باشاك شهير، بيليك دوزو، أفجلار، أدالار، على التوالي.

المناطق الأكثر انخفاضًا في أسعار الشقق في اسطنبول

بالنظر إلى المعدلات السنوية، وذلك لنهاية تشرين الثاني 2020، كانت المناطق الاكثر انخفاضاً في قيمة الاسعار في اسطنبول من حيث الإسكان هي بي أوغلو، زيتون بورنو، الفاتح، كونكورن، شيشلي.

المناطق الأكثر ربحاً في اسطنبول

بالنظر إلى فترات الاستهلاك، وذلك لنهاية تشرين الثاني 2020 كانت المناطق ذات العائد الأسرع في اسطنبول هي إسنيورت، بيليك دوزو، غازي عثمان باشا، بي أغلو، كونكورن، على التوالي

أسعار العقارات في أنطاليا

حسب الاحصائيات التي تم إيضاحها لنهاية شهر تشرين الثاني من سنة 2020 في انطاليا، ارتفعت أسعار العقارات المعروضة للبيع بنسبة 45.46٪ بشكل عام. حيث كان متوسط ​​حجم العقارات السكنية للبيع 125م2.

ومتوسط ​​سعر المتر المربع للوحدات السكنية المعروضة للبيع في اسطنبول هو 2967 ليرة تركية حتى بحسب تلك الإحصائيات حتى نهاية شهر تشرين الثاني سنة 2020

المناطق ذات النمو الأعلى في أسعار الشقق في أنطاليا

بالنظر إلى المعدلات السنوية، وذلك لنهاية تشرين الثاني 2020، كانت المناطق التي اكتسبت أكبر قيمة في أنطاليا من حيث الاسعار هي دوشاما التي، غازي باشا، سيرك، ماناف كات، كاش على التوالي.

المناطق الأكثر انخفاضاً في أسعار الشقق في أنطاليا

بالنظر إلى المعدلات السنوية، وذلك لنهاية تشرين الثاني 2020، كانت المناطق الاكثر انخفاضاً بالأسعار في أنطاليا من حيث الإسكان، ديمرة وأكسيكي وفينيكي وإلمالي ومورات باشا بالترتيب التنازلي.

المناطق الأكثر ربحاً في أنطاليا

بالنظر إلى فترات الاستهلاك، وذلك لنهاية تشرين الثاني 2020، كانت المناطق ذات العائد الأسرع في أنطاليا هي، مراد باشا، كيبيز، أكسو، سيرك، فينيكي على التوالي.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة

DMCA.com Protection Status