شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

3 أشياء يجب عليك القيام بها قبل شراء شقة مطلة على البحر في إسطنبول

14/02/2024 الاستثمار في تركيا 358 3 أشياء يجب عليك القيام بها قبل شراء شقة مطلة على البحر في إسطنبول

محتوى المقال

لماذا اسطنبول؟

  • تتضاعف العاصمة التركية باعتبارها العاصمة الاقتصادية والثقافية للبلاد. والأمر المثير الآخر في العاصمة التركية هو أن جزءًا منها يقع بين أوروبا وآسيا. هذه النقاط تجعل اسطنبول غنية بالثقافتين الأوروبية والآسيوية. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى البحث عنها إذا كنت ترغب في امتلاك شقة مطلة على البحر في اسطنبول.

قم بالبحث الخاص بك

  • شقق للبيع في اسطنبول مطلة على البحر تعتبر من أفضل العقارات في العاصمة التركية. هناك العديد من العقارات المعروضة. ومع ذلك، فمن الضروري إجراء البحث المناسب قبل اتخاذ قرار بشأن العقار الذي ستستقر عليه. من المفترض أن يساعدك البحث في تحديد الميزات المتنوعة التي يقدمها مختلف أصحاب العقارات أو المطورين وأسعارها.
  • سيلعب البحث المناسب دورًا رئيسيًا في مساعدتك على تحديد أفضل العقارات التي تناسبك والتي تقع في حدود ميزانيتك. يحتاج البحث إلى أن تأخذ وقتك وسيوفر عليك من الندم غير الضروري.

احصل على أفضل/وكلاء العقارات الموثوقين

  • يعد الاتصال بالإنترنت أو العثور على أفضل مجلات السمسار العقاري خطوة مهمة بلا شك. يعد العثور على وكيل عقاري خطوة حاسمة لامتلاك شقة مطلة على البحر في اسطنبول. لا ينتهي الأمر بالعثور على وكيل وإغلاق تلك الصفقة. الثقة والصدق ضروريان عند التعامل مع العقارات والمال.
  • هناك عدة طرق للحصول على أفضل وكيل عقاري موثوق به في إسطنبول، وهي من خلال: الإحالات من الأصدقاء والعائلة - سيقدمون لك الأفضل وفقًا لخبراتهم / علاقاتهم مع وكلاء العقارات. البحث عن وكلاء معتمدين / معينين - في بعض الأحيان يكون للمطورين وكلاء معينون رسميًا، هؤلاء الوكلاء يفهمون كل شيء عن العقار.

التأكد من أن السلطات المختصة تمنح العقار شهادة صحية نظيفة

  • أحد أكثر الجوانب التي يتم التغاضي عنها ولكنها أساسية لامتلاك عقار هو الجانب القانوني منه. الشقق التي حصلت على شهادة صحية نظيفة من قبل الحكومة هي عقارات تستحق الشراء. تشارك العديد من السلطات في ضمان التزام المطورين بالقانون. وتشمل بعض هذه النقاط الحيوية؛

الجانب القانوني

  • من الضروري التأكد من أن الشقق لا تواجه أي عقبات قانونية قد تجعلك تخسر أموالك التي كسبتها بشق الأنفس في المستقبل. يمكن أن يكون فقدان الممتلكات الخاصة بك تجربة مؤلمة وصادمة للغاية. يتم تحديد أي مشكلات قانونية معلقة من خلال مراجعة السلطات المختصة أو من خلال البحث الشامل الذي يمكن أن يكون إما عبر الإنترنت أو من خلال طرح الأسئلة.

معايير السلامة

  • الشقة التي تم اعتمادها أو إعلانها من قبل السلطات بأنها آمنة هي شقة تستحق الاستثمار. تترجم معايير السلامة إلى السلامة العامة في هيكل المبنى، والسلامة في أعمال السباكة والتركيبات الكهربائية والتجهيزات المناسبة.
  • جانب الأمان يجعلك تشعر بالثقة في شراء الشقة والعيش فيها دون خوف من وقوع حوادث أو كوارث أخرى. إذا لم تكن متأكدًا من ذلك، فمن الضروري التحقق من ذلك مع السلطات المختصة.
  • هذه النقاط الثلاث ضرورية لمساعدتك في امتلاك وتجربة شقق مطلة على البحر في اسطنبول. يتم التغاضي عن هذه النقاط، لكن الخصائص التي تلتزم بهذه الصفات تمنحك الفرحة التي تحتاجها بشدة.

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار

في السنوات الأخيرة، برزت تركيا كوجهة شعبية للأفراد الذين يسعون للحصول على الجنسية من خلال الاستثمار. تهدف هذه المقالة إلى تقديم نظرة شاملة عن برنامج الجنسية التركية عن طريق الاستثمار، بما في ذلك فوائده، ومعايير الأهلية، وخيارات الاستثمار، وعملية التقديم، والإطار الزمني للحصول على الجنسية، والاعتبارات، ونصائح الخبراء، وقصص النجاح، والمقارنة مع الجنسية الأخرى عن طريق الاستثمار. البرامج.

مميزات الجنسية التركية
توفر الجنسية التركية مجموعة كبيرة من المزايا، بما في ذلك الوصول إلى اقتصاد مزدهر، والتنوع الثقافي، والموقع الاستراتيجي الذي يربط بين أوروبا وآسيا، والسفر بدون تأشيرة إلى العديد من البلدان، والسياسات الضريبية المواتية، وفرصة الإقامة والعمل في تركيا. للتأهل للحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار، يجب على الأفراد استيفاء معايير معينة، مثل الحد الأدنى للاستثمار، والسجلات الجنائية النظيفة، والالتزام بالقوانين واللوائح التركية.

خيارات الاستثمار
يوفر برنامج الجنسية التركية عن طريق الاستثمار خيارات استثمارية متنوعة، بما في ذلك الاستحواذ على العقارات، واستثمار رأس المال، وخلق فرص العمل، والسندات الحكومية. كل خيار له متطلباته وفوائده الخاصة، والتي تلبي تفضيلات وأهداف المستثمرين المختلفة.

اقرأ المزيد اقرأ أقل

المشاريع المميزة

7%OFF

يبدأ من

$ 137.000

يبدأ من

$ 319.400
4%OFF

يبدأ من

$ 138.000

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon