fixed-form-bg
customers-service-icon

قسم خدمة العملاء

+90 555 160 50 00
fixed-form-bg تواصل معنا

أهم 5 نصائح لاختيار منزل مناسب لك في 2019

أهم 5 نصائح لاختيار منزل مناسب لك في 2019
تاريخ النشر: 2019-01-07 التصنيف: المعيشة اليومية في تركيا

هل انت مستعد في عام 2019 لأخذ قرار من أهم قرارات حياتك المالية ؟ إذا كنت تحلم بتملك منزل في عام 2019 فها انت الان في شهرك الأول من هذا العام، إليك بعض النصائح التى ستساعدك لأخذ قرار حكيم في تملك منزل مناسب لك.

  1. يجب عليك بعمل فلترة للمنازل الموجودة بمواقع شركات العقارات:

إعلانات منازل للبيع باسطنبول، أول أمر يجب عليك القيام به هو توفير بعض الوقت للتصفح المبدئي للمنازل المتاحة على الموقع الإلكتروني، بعض المعلومات الاساسية التي يجب عليك وضعها في الاعتبار هي مكان المنزل المنطقة/الحي/المدينة، عدد الغرف، سعر البيع، مساحة المنزل، وما إذا كان سهل الوصول اليه ام لا.

  1. اختيار موقع المنزل بعناية شديدة:

واحد من المعايير التي يجب مراعاتها عند شراء منزل هو اختيار الموقع. يجب ان يكون دقيق قدر الامكان ومن أهم الأشياء التي يجب الاطلاع والتفكير فيها هي قراءة تقرير المنطقة التي تأخذه من البلدية بالاضافة الى معرفة قيمة الاستثمار السكني في هذه المنطقة في حالة إذا قررت بيع منزلك في المستقبل كم ستجني من الأرباح، أيضاً من الامور الهامة على سبيل المثال اذا كان عندك أطفال فيجب السؤال عن أماكن تواجد المدارس والمستشفيات في المنطقة هل هي قريبة ام بعيدة بالاضافة يجب الوضع في الاعتبار هل المنزل قريب عن وسائل المواصلات العامة أم لا، فيوجد بعض المنازل ذات الاسعار المغرية والمواصفات الرائعة لكنها بعيدة عن كل هذة الخدمات ومن ثم يواجه المشتري الكثير من العقبات في المستقبل.

  1. تواصل مع أحد مستشاري العقارات:

يجب عليك التواصل مع وكلاء العقارات الذين يخدمون مصلحتك الخاصة ويسعون لتوفير الفرص الجيدة ومنزل يناسبك. فيستطيع أن يجيب على كل اسئلتك الخاصة بالمنزل و يوفر عليك عناء البحث بالاضافة انه يرشدك أي الأماكن المناسبة إذا كنت تريد شراء المنزل للاستثمار فيستطيع اخبارك بعائد الاستثمار الذي يمكن أن تجنيها او اذا كنت تريد المنزل للاستقرار فيرشدك أي المناطق الصالحة والآمنة للاستقرار. فالمستشار العقاري يعتبر كدليل لك يوفر لك بيت مناسب في وقت قصير ويناسب الميزانية التي تريدها
أحد شركات العقارات التي ننصحكم بها (DamasTurk).

  1. التفكير على المدى الطويل في شراء المنزل:

إذا كنت تفكر في شراء منزل فهناك نوعين للشراء، أولاً شراء بهدف الاستقرار وثانياً شراء بهدف الاستثمار.
الأشخاص الذين يشترون منزل بهدف الاستقرار لا تأتي عليهم فكرة تغيير المنزل أو بيعه قبل 5 سنوات من المكوث به ويفكرون بترك المنزل لأسباب منها شراء منزل أكبر أو المنطقة التي بها المنزل لم تكن مريحة لهم ولهذا يرغبون بالذهاب الي منطقة اخرى وغيرها من الأمور التي لم تخطر في بالهم عند شراء المنزل أول مرة. اما من يشتري المنازل بهدف الاستثمار فيكون مفهومه مختلف قليلاً فكل ما يركز عليه هو رؤية المنطقة التي بها المنزل وحجم الربح الذي سيجنيه عند بيع المنزل بعد 3 أو 5 سنوات.
أما نحن فننصحكم بالتفكير في الإثنين معاً بمعنى عندما تختار منزلاً يكون صالح للاستقرار يجب أن تنظر من منظور استثماري ايضاً بمعنى عند بيعه هل ستنجى منه ربح أيضاً أم ستقل قيمته فيما بعد، و لمثل هذه التفاصيل يمكنكم بالتواصل معنا أن نقوم بتزويدكم بمختصين لمساعدتكم وتزويدكم  بجميع التفاصيل التي تريدونها وأختيار منزل مناسب للاستقرار والاستثمار بنفس الوقت.

  1. خطت ميزانيتك بشكل صحيح:

ترتيب ميزانيتك من أهم الأشياء التي على أساسها تقرر شراء منزل أم لا، فإذا كانت ميزانيتك ضعيفة يمكنك شراء منزل جديد بالتقسيط بدفع دفعة من المبلغ مقدماً والباقي تقوم دفعه عن طريق التقسيط وبهذا لا تفوت على نفسك فرصة شراء منزل، فقط يحتاج الى بعض الحسابات القليلة، وثاني شئ يجب ان تضعه في عين الاعتبار بعد إيجاد منزل مناسب سواء عن طريق الدفع كاش او التقسيط هو أين يقع المنزل، فيجب عليك العلم انه توجد بعض المنازل رخيصة الثمن بسبب بعدها الشديد عن المدينة وعن الخدمات التي تحتاجها فيجب عليك الانتباه في ان تقع فريسة احد شركات العقارات الغير شريفة. وإذا لم تلك سيارة يجب عليك ان تركز التفكير في اختيار منزل غالي قليلاً لكنة قريب من الخدمات وسيوفر عليك مادياً في المستقبل. واذا توفر لديك سيارة فيمكنك أن تختار منزل ليس قريب عن المدينة لكن سعرة جيدة وغير مكلف.
الديكور وأساس منزل جديد يجب وضع هذين في الاعتبار فربما تحب تشكيل ديكور جديدة على طرزك الخاص مع عفش واثاث لمنزلك الجديد، فهذه الأمور يجب أن تأخذ مكانا في ميزانيتك.
ننتهي الآن من هذه النصائح السريعة وترقبوا المزيد من المعلومات والنصائح التي تساعدكم في اختيار منزل مناسب.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة