fixed-form-bg
customers-service-icon

قسم خدمة العملاء

+90 555 160 50 00
fixed-form-bg تواصل معنا

الجامعات والمدارس في منطقة بيليك دوزو

الجامعات والمدارس في منطقة بيليك دوزو
تاريخ النشر: 2019-08-02 التصنيف: المعيشة اليومية في تركيا

استطاعت منطقة بيليك دوزو خلال الفترة الماضية إثبات مكانها وأهميتها كمنطقة راقية من بين مناطق مدينة إسطنبول الكبيرة، التي تشهد زيادة سكانية ملوحظة من وقت لأخر، حيث أًصبحت منطقة بيليك من السهل التفكير  للإنتقال والعيش والإستقرار فيها، وذلك نتجية توفر الخدمات والإمكانيات المعيشية المميزة والتي تمكن المواطن من إيجاد حياة ذات مستوى معيشي راقي ما يدفع وتيرة الإستثمار في بيليك دوزو بكل تأكيد.

ومن ضمن الإمتيازات التي تتمتع بها منطقة بيليك دوزو وجود العشرات من المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة بها، والتي توفر جهد كبير عن المواطنين للحصول على التعليم، فمن يسكن تلك المنطقة يسهل عليه تلبية وإيجاد كافة احتياجاته ومن ضمنها التعليم الجامعي.

خلال سطور هذا المقال سيتم ذكر عدد من الجامعات في بيليك دوزو، إلى جانب بعض المدارس الحكومية والخاصة.

من الجامعات الموجودة في  منطقة بيليك دوزو

جامعة بي كنت في بيليك دوزو Beykent Üniversitesi

تعد هذه الجامعة من أقوى الجامعات الخاصة في تركيا لاسيما وأنّها في تقدم وتطور متواصل، فهي تقدم لطلابها تخصصات متعددة باللغتين الإنجليزية والتركية كما تتيح للطلاب نظام التعليم عن بعد ويعتبر ذلك من إحدى مميزات هذه الجامعة، وفيما يلي عنوان الجامعة ومعلومات التواصل:

Address: Cumhuriyet, Avrupa Cd. No:1658, Beylikdüzü Osb/Büyükçekmece/İstanbul

Tel: (0212) 867 55 66

الأناضول في بيليك دوزو ANADOLU ÜNİVERSİTESİ STRATEJİ GELİŞTİRME  

تعتبر جامعة الأناضول من أقوي وأقدم الجامعات الحكومية في تركيا، فهي لديها أقسام وفروع في عدة مناطق تركية، حيث تركز إستراتيجية هذه الجامعة على تطوير وتنمية قدرات الطلاب وفقا لأسس وقواعد منهجية سليمة.

وتحتوي جامعة الأناضول على العديد من التخصصات الجامعية المميزة والتي تستهدف شريحة كبيرة من الطلاب الأتراك والأجانب الذين يتوافدون إلى الجامعات التركية للدراسة، وفيما يلي عنوان الجامعة ومعلومات التواصل:

Barış Mah. Samsun Cad. 21 Prestij Konakları Dk:9 Beylikdüzü, İstanbul

0212 873 64 76

ومن المدارس الحكومية والخاصة الموجودة في منطقة بيليك دوزو

YAŞAR ACAR FEN LİSESİ

تعتبر هذه المدرسة من المدارس الثانوية الحكومية بمنطقة بيليك دوزو والتي تتألف من 37 مدرس وما يقارب 490 طالب، إلى جانب 18 صف دراسي وكافتيريا وصالة رياضة ومكتبة وحديقة خارجية.

يدرس الطلاب كافة المواد العلمية والأدبية إلى جانب وجود دورات تعليمية وأنشطة ثقافية ورياضية تقوم بها المدرس من وقت لأخر.

Neşe Sever İlkokulu

وتعتبر من المدارس الإبتدائية الحكومية في منطقة بيليك دوزو والتي تتكون من 26 صف دراسي وما يقارب 33 مدرس و778 طالب، حيث خلال تصفح موقع المدرسة على الإنترنت تقدم هذه المدرسة العديد من الإنشطة والفعاليات المميزة التي تستهدف كافة الطلبة.

وتوجد المدرسة في العنوان الآتي

Adnan Kahveci Mah. Usta Sok. No4 Beylikdüzü/İstanbul - 0 212 8559200

ÖZEL BEYLİKDÜZÜ MEKTEBİM ANADOLU LİSESİ

تعتبر من المدراس  الثانوية الخاصة بمنطقة بيليك دوزو  والتي جاءت تسميتها كإمتداد للمدارس الوطنية التي أسسها مصطفي كمال أتاتورك القائمة على خلق الرؤية المبتكرة والوصول إلى الجودة في التعليم.

تمكن هذه المدرسة الطلاب من المشاركة في مشاريع تنموية وثقافية بالمشاركة مع المدرسين وذلك بهدف تطوير مهاراتهم في مختلف المستويات، إضافة إلى اختلاط الطلاب مع المدارس الأخرى من خلال عقد دورات مشتركة بين الطلاب لتنمية قدراتهم التعليمية.

وحول موقع المدرسة فهي على العنوان التالي

ORGANİZE SANAYİ BÖLGESİ AÇELYA CADDESİ 121.SOKAK NO:3

Beylikdüzü Haldun Taner İlkokulu

تعتبر من المدارس الإبتدائية الحكومية الموجودة  في منطقة بيليك دوزو والتي تضم ما يقارب 40 مدرس بينما يصل عدد الطلاب إلى 1058 والذين يتلقون تعليمهم داخل ما يقارب 28 صف دراسي.

وعنوان المدرسة Cumhuriyet, Söğüt Sokağı No:1, 34520 Beylikdüzü Osb/Beylikdüzü/İstanbul

الهاتف:  02128738188

Özel Başar Eğitim Anaokulu

وتعتبر من الروضات الخاصة لتعليم الأطفال الذي يتراوح عمرهم ما بين ثلاثة إلى ستة سنوات والتي توجد في منطقة بيليك دوزو،حيث تعتبر مؤسسة تعليمية معتمدة من وزاة التربية والتعليم التركية حيث تم إنشائها جديد لتقدم خدمات واسعة للأطفال.

تحتوي هذه الروضة على عدد كبير من الفصول الدراسية بداخل كل فصل ما يقارب خمسة عشر طفل، إلى جانب وجود غرف للطعام وللسينما، إضافة إلى وجود زاوية لقراءة الكتب بهدف تنميتهم وتطويرهم وغيرها من الخدمات الأخرى.

وتأكيدا لما سبق تتميز هذه المنطقة بمواصفات عديدة للعيش حياة حضارية جديدة متكاملة من حيث وجود وتعدد الخدمات المعيشية بداخلها والتي تمكن المواطنين من الإستمتاع  والإستجمام مع تلبية كافة احتياجات، لاسيما مع وجود المدارس والجامعات والمولات والحدائق وسهولة المواصلات.

فهذه المواصفات والإمتيازات التي تتمتع بها المنطقة من شأنها رفع نسبة الإستثمار في بيليك دوزو، إلى جانب تشجيع وجذب  المستثمرين للإستثمار  بهذه المنطقة الراقية.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة