fixed-form-bg
customers-service-icon

قسم خدمة العملاء

+90 555 160 50 00
fixed-form-bg تواصل معنا

أهم الجامعات والمدارس في زيتون بورنو

أهم الجامعات والمدارس في زيتون بورنو
تاريخ النشر: 2019-08-09 التصنيف: مناطق وبلديات تركية

تعتبر منطقة زيتون بورنو وهي إحدى بلديات مدينة إسطنبول والتي تقع في الجانب الأوروبي للمدينة من أهم المناطق الحيوية  الجميلة والراقية في تركيا لما تتمتع به هذه المنطقة من مقومات أساسية لحياة حضارية تتسم بالجمال والراحة، حيث يوجد بداخلها العديد من المرافق والخدمات العامة من مسشتفيات ومراكز طبية وعيادات ومولات وحدائق عامة وغيرها من الخدمات التي  تسهل للمواطنين نظام حياتهم ومعيشتهم.

في هذا المقال سيتم التطرق إلى أبرز المدارس والجامعات الحكومية والخاصة المتواجدة في منطقة زيتون بورنو الجميلة، حيث يوجد ما يقارب خمسة وخمسون مركز تعليمي ومدرسة  حكومية وخاصة، إلى جانب وجود عدد من الجامعات.

من أبرز المدارس الخاصة والحكومية في منطقة زيتون بورنو:

مدرسة عبد الحق حميد المتوسطة في زيتون بورنو Abdülhak Hamit Ortaokulu

تعتبر من المدارس الثانوية الموجودة في منطقة زيتون بورنو، كما وتعتبر من أكثر المدارس نجاحا في زيتون بورنو  منذ تأسيسها وذلك وفقا لشهادات الكثير من الطلاب والمدرسين وذو الخبر التعليمية.

وتضم هذه المدرسة كادر وطاقم تدريسي ذو خبرة عالية حيث اعتبرها البعض كما جاء على موقع المدرسة من أفضل المدارس في منطقة زيتون بورنو.

مدرسة جلال الدين غوزوسولو  الإبتدائية في زيتون بورنو Celalettin Gözüsulu İlkokulu

تعتبر من المدارس الإبتدائية في زيتون بورنو حيث بدأت الدراسة بها عام 2013، يتراوح عدد طاقم التدريس بالمدرسة ما يقارب سبعون معلم وألفين طالب وإثنين وثلاثون فصل دراسي، إلى جانب وجود قاعة للمؤتمرات وصف لرياض الأطفال إضافة إلى مستوصف وغرفة للقراءة.

مدرسة أتاتورك الإبتدائية في زيتون بورنو Atatürk İlkokulu

تأسست هذه المدرسة الإبتدائية عام 199، حيث يتلقي التعليم بداخلها ألف ومائتين طالب وما يقارب خمسة وأربعون مدرس،حيث من وجهة نظر طلابها تعتبر المدرسة من أفضل مدارس زيتون بورنو.

مدرسة مركز أفندي الإبتدائية في زيتون بورنو Merkezefendi İlkokulu

تعتبر من المدارس الإبتدائية الحكومية التي يوصي بها الكثير في منطقة زيتون بورنو لما تتمتع به هذه المدرسة من خبرة تعليمية حيث يتوفر بها كادر تعليمي ذو خبرة عالية.

مدرسة الشهيد قادر جيهان المتوسطة في زيتون بورنو Şehit Kadir Cihan Karagözlü Ortaokulu

تعتبر من المدارس الثانوية الهامة في زيتون بورنو لموقعها المركزي في المنطقة، يوجد  يسهل على الطلاب الوصول إليها لموقعها الممتاز، يوجد بها الكثير من الطلاب والمدرسين الذين يتملكون خبره عالية في التدريس.

وإليكم عناوين بعض المدارس في منطقة زيتون بورنو

Zeytinburnu Anadolu Teknik Lisesi, Anadolu Meslek Lisesi, Teknik Lise ve Endüstri Meslek Lisesi MERKEZEFENDİ  MAH. G 75 SOKAK NO:15 34015

Ahmet Vefikpaşa İlköğretim Okulu VELİEFENDİ MAH. 75/2 ÇİK. SK. NO:16 ZEYTİNBURNU-İST.

Veli Efendi İlköğretim Okulu Çirpici Mah. Rüstem Balkan Sk. No:45 34760 Zeytinburnu/İst.

أشهر الجامعات في منطقة زيتون بورنو:

جامعة يني يوزيل في منطقة زيتون بورنو Yeni Yüzyıl Üniversitesi

وتقع في العنوان الآتي

Yeni Doğan Mahallesi Yılanlı Ayazma Caddesi, No: 26 PK. 34010 Zeytinburnu

Tel: 444 50 01

http://www.yeniyuzyil.edu.tr/

تعتبر من الجامعات التركية الحكومية في منطقة زيتون بورنو، حيث تحتوي على كافة التخصصات  والكليات العلمية أبرزها وأهمها كلية الطب والأسنان، يوجد بها نظام التعليم عن بعد ونظام تلقي الدروس أون لاين.

أكاديمية أوروبا مسلك العالية في منطقة زيتون بورنو Avrupa Meslek Yüksekokulu

Ahmet Haşim Sokak No:6 (Abdi İpekçi Spor Salonu Yanı) Kazlıçeşme, İstanbul

Tel: 0212 547 80 10

 http://www.avrupa.edu.tr

ويصنف هذا المركز كأديمية شاملة لكافة التخصصات فهي معتمدة من وزارة التربية والتعليم التركية، إضافة إلى أنها تحتوي على أقسام عديدة أهمها الإسعافات الأولية، وبرنامج لتنمية الطفل، وقسم أخر لطب الأسنان والفم، وقسم للعلاج الطبيعي وغيرها من الأقسام.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة