fixed-form-bg
customers-service-icon

قسم خدمة العملاء

+90 555 160 50 00
fixed-form-bg تواصل معنا

اطلب استشارة عقارية مجانية

عقارات إسطنبول

في  إذا كنت قد قررت شراء عقار في تركيا، سنقول لك: تهانينا! لأن البلد الذي اخترته لديه الكثيرليقدمه لزائريه وقاطنيه على حدٍّ سواء. وإن أسعار العقارات في تركيا التي تعتبر منخفضة هي انعكاس لدخولها المتأخر إلى الساحة العقارية الدولية، وتضمن لك فورة البناء الضخمة في جميع أنحاء البلاد سوقاً واسعة لجميع رغباتك. ناهيك عن أن الانتقال إلى البلاد سيوفر لك أسلوب حياة مريحاً ابتداءً من الراحة داخل مسكنك وانتهاءً بجمال البحر والغابات وأشعة الشمس.

في حال كان قرارك هو شراء شقة في إسطنبول، عندئذٍ عليك أخذ بعض الأمور في عين الاعتبار، منها:

نقطة البداية:

يُسمح لمعظم المواطنين الأجانب بشراء شقة في تركيا، بالرغم من ذلك فمن الحكمة التحقق من القنصلية أولاً قبل البدء بالخطوات العملية، وبمجرد أن تقرر فعلاً شراء شقة في اسطنبول، احرص على الاتصال بوكيل عقاري موثوق. إذ يوجد عدد كبير من العقارات للبيع في اسطنبول ، لكن وكيل العقارات سيساعدك في عملية البحث المثلى، ونحن كوكلاء عقاريين في شركة داماس العقارية سنقدم لك خيارات وإرشادات لعملية الشراء وعلى أعلى مستوى من الموثوقية والاحترافية.

اختيار الحي المناسب:

تختلف أحياء إسطنبول عن بعضها البعض، ويتغير نطاق أسعار الشقق في اسطنبول أيضًا بشكل كبير وفقًا للمنطقة، لذلك من الأفضل القيام بجولة في المدينة لتحديد المكان الذي تريد أن تعيش فيه، سواء كانت متطلباتك متواضعة أو فخمة كمنزل رائع يطل على مضيق البوسفور. اسطنبول هي أغلى مكان لشراء العقارات في تركيا لأنها مركز للأعمال التجارية والمالية والسياحة. تحظى هذه المدينة أيضًا باهتمام كبير من شركات العقارات والبناء، لكن تذكر أيضًا أن العقارات ذات الأسعار المعقولة تكون في ضواحي المدينة، وأن الأسعار ترتفع كلما اقتربنا من قلب المدينة ومضيق البوسفور. ومن مُحدِّدات أسعار العقار أيضًا طبيعة الديكورات والتشطيبات، فهناك من يكتفي بالتشطيبات متوسطة المستوى، وآخرون يرغبون في الحصول على التشطيبات الأنيقة، وتلعب العباءة المالية للأشخاص دورًا كبيرًا في تحديد ذلك، ووجهة نظر كل فرد تتمثَّل في اختيار أجود عقارات إسطنبول، وفي الوقت ذاته بالسعر الذي يُناسبه.

سبب الشراء:

سوق العقارات التركي مزدهر ويجذب الزبائن بسرعة وبأسعار مغرية وخاصة إسطنبول، فمن يزورها لأول مرة يقع في حبها، لجمال المناظر الطبيعية الخلابة فيها وكرم الضيافة من قبل الأتراك.

كن متأكداً من السبب الرئيسي الذي يدفعك لشراء عقار في اسطنبول حتى تعرف بالضبط ما الذي تبحث عنه. فإذا كنت تريد استثمارًا ماليًا طويل الأجل، فإن العقارات قيد الإنشاء مثلاً تقدم عائدًا جذابًا.

وإذا كنت تبحث عن خاصية شراء للتأجير، فإن هذا السوق يركز بشكل أساسي على المشهد السياحي. في هذه الحالة ، يجب أن يتطابق العقار المستقبلي مع هذه الغاية عن طريق كونه قريبًا من المزارات التاريخية والأماكن السياحية والمطاعم والمتاجر. يجب أن يكون أيضًا بالقرب من الشاطئ أو أن يكون به مسبحاً في الموقع.

الوافدون الذين يتطلعون إلى الانتقال إلى البلد للحصول على سكن دائم يفضلون إقامة واسعة في مدينة نشطة طوال العام وليس فقط خلال موسم السياحة. من خلال معرفة سبب شرائك في تركيا سيكون من الأسهل انتقاء خيارك من بين آلاف العقارات المعروضة للبيع.

اسأل الأسئلة:

نحاول في شركتنا داماس العقارية تزويد العملاء بأكبر قدر ممكن من المعلومات التي تشمل تفاصيل الممتلكات، إلى جانب العديد من الحقائق الواسعة حول عملية شراء العقارات التركية، ونحث المشترين المحتملين على طرح الأسئلة التي تدور في أذهانهم، ليقوموا بعملية شراء العقار بثقة ومعرفة كاملة. وكذلك تُوفِّر الشركة شقق للبيع في اسطنبول بالقُرب من المناطق الخضراء والأندية الرياضية والمراكز التجارية والجامعات، ومع تواصل العميل يتم عرض جميع النماذج السكنية ومزايا كل منطقة.