fixed-form-bg
customers-service-icon

قسم خدمة العملاء

+90 555 160 50 00
fixed-form-bg تواصل معنا

اطلب استشارة عقارية مجانية

فلل للبيع في اسطنبول في تركيا 2019

إن إسطنبول مدينة كبيرة وساحرة، تجد فيها كل أنواع المساكن القديمة والحديثة، الكبيرة والصغيرة، بما في ذلك الفيلات التي يقع معظمها بعيداً عن مركز المدينة. يمكننا أن نقسم أنواع الفيلات في إسطنبول إلى:

  • فيلات مبنية حديثًا في مجمعات بعيدة عن مركز المدينة.
  • فيلات عثمانية قديمة مجددة تقع داخل المدينة.
  • فلل تقع على شواطئ البوسفور وتكون مرتفعة الثمن.

نذكر منطقة ساريير وزكريا كوي وإميرغان كمثال عن المناطق الخارجية للمدينة التي تضم فيلات متوضعة على قطع كبيرة من الأرض تحيط بها الطبيعة بعيدًا عن صخب المدينة والمناطق المركزية، وأسعار الفلل في هذه المناطق على الرغم من كونها مرتفعة إلا أنها أرخص من الفلل القريبة من الشاطئ، وإذا ما اتجهنا إلى غرب المدينة إلى منطقة بيوك تشكمجه نجد أن أسعار الفيلات فيها أصبحت معقولة للغاية.

يمكن للراغبين في شراء فيلا في إسطنبول من أجل الاستثمار في تركيا أن يحصلوا على إيرادات إيجار سنوية عالية من فيلات إسطنبول نظراً لأنها تجتذب العائلات الثرية والقوى العاملة عالية الدخل في المدينة، إلى جانب زيادة رأس المال الذي تم استثماره في الفيلا وذلك بسبب سوق العقارات في إسطنبول الذي يشهد ارتفاعًا في الأسعار.

تزداد قيمةً عقارات الفلل في إسطنبول، لما تتمتع به من إطلالة طبيعية وأخرى بحرية، تُضفي الراحة النفسية على القاطنين.

يتم تصميم الفلل في تركيا لتكون مناسبة للعيش خلال فصلي الصيف والشتاء، حيث تزخر بنظام التدفئة الأرضية الذي يعتمد على المياه الساخنة ويوفر التكاليف والتدفئة المناسبة، وفي الصيف حيث يتسم حجرها بميزة عزل الحرارة. أيضاً، باتت الكثير من فلل للبيع في إسطنبول، تحظى بنظام عزل الصوت الخارجي، وهذا ما يوفر أجواء مُريحة وهادئة داخل الفيلا.

وكما هي الفلل حول العالم، تتألف الفلل في تركيا من مبنى أساسي للعائلة، مع غرفة للخدم، ومسبحٍ يتوسط حديقة تحوي كل ما ترغب النفس في رؤيته من ورودٍ بهية المنظر، بالإضافة إلى غرف الساونا وملاعب الرياضة. والأهم من ذلك كله هو النظام الأمني القوي الذي يوفر حماية متينة للفلل، حيث كاميرات المراقبة، إلى جانب أجهزة الإنذار المرتبطة مباشرة بمكتب الطوارئ الشرطي.

وحفاظاً على المواصفات العالمية للفلل، تحرص الشركات العقارية التركية على الالتزام بمعيار المساحة الذي يُشير إلى أن 500 متر2 فما فوق هو المعيار للقول بوجود بناء يصنف على أنه فيلا.  أم الحدائق، فتحرص الشركات العقارية على أن تكون ما بين 500 إلى 1000 متر2. ولا ريب في أنّ الكراج مهم جداً، لذلك توفر الفلل في تركيا لأصحابها كراجاً بمتسع 5 سيارات على الأقل.

وتعرض الشركات العقارية في تركيا نظاماً جديداً للفلل، حيث تُنشئ تجمعات سكنية كفلل تشترك في عددٍ من الخدمات؛ كمراكز التسوق وغرف الساونا والبخار والملاعب الرياضية والمقاهي والمطاعم والحمام التركي وصالة اللياقة البدنية وحدائق ألعاب للأطفال ومضمار للركض أو السير. وبهذه الخدمات يظفر الراغب في شراء فيلا في تركيا ببيئة تحاكي مستواه، ولا تحرمه من الحياة الاجتماعية التي لا يستطيع إنسان، خاصة الأطفال، التخلي عنها.

ولعل أهم ما يرفع من جمال الفلا ورونقها، هو كُبر مساحة حديقتها الخلفية التي يمكن أن تصبح مزرعة للخضروات والفواكه العضوية. كما أن هذه المزرعة يمكن أن تتحول إلى متنفس طبيعي للعمل البعيد عن جدران المكاتب المُغلقة.

وتقدم شركة داماس العقارية أفضل فلل للبيع في إسطنبول، حيث تعرض فلل للبيع ضمن مشاريع فخمة بعضها ذات إطلالة طبيعية خلابة، وبعضها ذات إطلالة بحرية رائعة، كمشروع د 172، د 171، د 130.